ولعت الفرح.. بالصوت والصورة فيديو البنت صاحبة الفستان الأزرق اللي رقصت في فرح صحبتها تتحدى أشهر راقصة في مصر سما المصري وصافيناز 

فيديو البنت اللي رقصت في فرح صاحبتها صاحبه الفستان الازرق التي اشتهرت كثيرا في الاشهر الماضيه واصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي.

الأهلي ومازيمبي

 

بسبب فيديو الذي قامت بوصله رقص قويه وذلك اثناء فرح صديقه لها وفي هذه المقاله سوف نذكر لكم هذا الفيديو التي تقوم فيه هذه الفتاه بواسطه رقص قويه اظهرت جمالها وايضا قصتها التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

 

فيديو الفتاه صاحبه الفستان الازرق التي ابهرت الكثيرون بواسطه رقص قويه تتحدى اشهر راقصه المصري وصافيناز وانتشر فيديو قوي على مواقع التواصل الاجتماعي في الاشهر الماضيه وذلك بسبب فتاه في العقد الثالث من عمرها وهي تقوم بوصله رقص في احدى المراكز السنبلاوين في محافظه الدقه الدقهليه في مصر

وكانت قصه الفتاه عفويه للغايه كما يحدث في جميع المناسبات تقوم اصدقاء العروسه بواسطه رقص لها من اجل سعادتها ولكن ما لم يكن في الحسب وتسريب بعد اجزاء حفل الزفاف هذا الى السوشيال ميديا والاعلام ما جعل الكثيرون في صدمه مما حد.

وكده ولا رواج وقت التواصل الاجتماعي فيديو الفتاه اللي رقصت فرح صاحبتها وازارت ضجه كبيره على موقع فيسبوك وتيك توك والكثير من مقاطع الاجتماعي بسبب مقطع الفيديو الذي تم تسيبه من حفل الزفاف.