وفاة شقيق محمود ياسين

أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين منذ قليل عن وفاة عمه فاروق ياسين، شقيق الفنان محمود ياسين في استراليا دون الكشف عن اي تفاصيل خاصة بالوفاة أو تفاصيل الجنازة والعزاء.

وفاة عم عمرو محمود ياسين في أستراليا 

ونشر عمرو محمود ياسين صورة لعمه شقيق والده محمود ياسين على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه: إنا لله وإنا اليه راجعون، انتقل الي رحمه الله تعالي  في استراليا الاعلامى الكبير عمى الاستاذ فاروق ياسين مدير الاذاعه العربيه  باستراليا.

وفاة شقيق محمود ياسين 

وكان قد شهد شهر فبراير المنقضي، وفاة محمد فؤاد ياستي شقيق محمود ياسين أيضا، حيث أعلن عنه عمرو محمود ياسين كاتبا: أنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى عمي الغالي الأستاذ محمد فؤاد ياسين وكيل وزراة التربية والتعليم  وموجه اللغة الإنجليزية، نسألكم الدعاء، وانهالت التعليقات من قبل جمهوره داعين له بأن يتغمده المولى عز وجل بواسع رحمته. 

عمرو محمود ياسين 

عمرو محمود ياسين ورحيل عمه 

وظهر عمرو محمود ياسين في رحيل عمه في دمياط والجنازة وهو يبكي بحرقة عليه وكأن ظهره أصبحت منكسرة للمرة الثانية بعد وفاة والده محمود ياسين الذي رحل عن عالمنا في 14 أكتوبر 2020 عن عمر ناهز 79 عامًا، تاركا إرثا فنيا كبيرا لجمهوره.

وكانت آخر أعمال عمرو محمود ياسين مشاركته في كتابة حكايات مسلسل 55 مشكلة حب المأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات، وحققت تلك الحكايات نجاحات كبيرة.

آخر أعمال عمرو محمود ياسين 

وكانت آخر أعماله حكاية عيشها بفرحة من بطولة هبة مجدى، هانى عادل، الفنانة رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، اسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، وحققت تلك الحكاية نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.