وسط انهيار أسرته .. تشييع جثمان ضحية إنقاذ فتاة ألقت بنفسها فى مياه النيل بالدقهلية

شُيع اليوم جثمان الشاب يوسف عماد الدين غبريال، والمعروف إعلاميًا بـ” شهيد الشهامة” والذي لقي مصرعه غرقًا أثناء إنقاذه فتاة ألقت بنفسها في مياه النيل بالمنصورة في محافظة الدقهلية حيث تم أداء صلاة الجناز على الشاب بكنيسة الأنبا انطونيوس والأنبا بولا بمدينة المنصورة، اليوم الخميس، وسط حاله من الانهيار بين أسرته وأصدقائه.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بمصرع شاب أثناء إنقاذه فتاة ألقت بنفسها في مياه النيل من أعلى كوبري طلخا.

الانتقال إلى محل واقعة الدقهلية

وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وجرى انتشال جثمان الشاب ويدعى يوسف عماد الدين غبريال25 عامًا، مقيم بشارع الجامع بمدينة السلام التابعه لقسم ثان المنصورة .

فيما تبين من التحريات  أن الشاب شاهد الفتاة تلقي بنفسها من كوبري طلخا، فقفز خلفها محاولًا إنقاذها حيث تمكن من إنقاذها و إخراجها من المياه بمساعدة بعض الشباب إلا أنه لم يتمكن من الخروج وجرفه التيار ولقي مصرعه غرقًا.

جنازة الشاب 

نقل جثمان ضحية الدقهلية

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض صرحت بدفن الجثمان لعدم وجود شبهه جنائية.

الشاب المتوفي

ومن ناحية اخرى نعت جامعة المنصورة، فى بيان لها  الشاب يوسف عماد الدين غبريال، والذي لقي مصرعه غرقًا أثناء إنقاذه فتاة ألقت بنفسها في مياه النيل بالمنصورة.

وقالت الجامعة في بيان صادر عنها: تنعي جامعة المنصورة فقيد العلم والشباب الطالب يوسف عماد، أول المستوى الرابع برنامج الإنتاج الحيواني والداجني والسمكي قسم إنتاج الدواجن كلية الزراعة، والذي وافته المنية يوم الأربعاء الموافق 17/4/2024، حيث نجح رجال الإنقاذ النهري في انتشال جثمانه، والذي ألقى بنفسه من أعلى كوبري طلخا محاولا إنقاذ فتاه ألقت بنفسها في مياه النيل من أعلى الكوبري. 

وأضافت الجامعة في بيانها: ويتقدم جموع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بخالص التعازي والمواساة، داعين المولى عز وجل أن يلهم أهله الصبر والسلوان، وأن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.