نهائي كأس الكونفدرالية.. حسين لبيب رئيس بعثة الزمالك في المغرب

أعلن مصدر داخل نادي الزمالك، عن تواجد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على رأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى المغرب لخوض نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على نظيره نهضة البركان المغربي في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفدرالية والتي ستقام يوم 12 مايو الجاري، على أن تكون مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم 19 من نفس الشهر.

حسين لبيب رئيس بعثة الزمالك

وعلم “تحيا مصر” من مصاده داخل القلعة البيضاء، أن مجلس الإدارة ده وافق بالإجماع على تواجد حسين لبيب رئيسًا لبعثة الفريق الاول لكرة القدم في المغرب، وأحمد سليمان عضو المجلس مشرف خاص على البعثة.

وقرر مجلس الإدارة، أن بعثة فريق الزمالك سوف تتواجد في المغرب قبل مباراة النهائي بثلاثة أيام فقط، لكي يتأقلم الفريق على ملاعب التدريب والأجواء المحيطة قبل اللقاء المرتقب.

وشدد المصدر، أن بعثة الفريق سوف تتجه إلى مطار القاهرة يوم 9 مايو الجاري، بناء على رغبة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، من أجل تهيئة الفريق على جميع الأجواء والظروف المحيطة بالمباراة.  

ويستعد الفارس الأبيض لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره سموحة مساء غد الأحد، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقد تأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد الفوز على فريق دريمز الغاني بثلاثية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تواجد نهضة البركان في النهائي، بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري بسبب أزمة قمصان الفريق المغربي.

جوزيه يطالب باستمرار سامسون مع الزمالك

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، رئيس مجلس الإدارة نادي الزمالك، على تلبيه احتياجات المدير الفني البرتغالي للأبيض جوزيه جوميز، لاسيما وأن المدير الفني للزمالك طلب من مجلس الإدارة استمرار اللاعب البنيني سامسون أكينولا

وطالب جوميز، المدير الفني البرتغالي للزمالك، الإبقاء على سامسون، خاصة بعد تألق اللاعب خلال المباريات الأخيرة مع الزمالك، والمستوى الجيد الذي ظهر عليه خلال مواجهة نادي الزمالك أمام فريق دريمز الغاني في البطولة الكونفدرالية الإفريقية.