“ميسي يترقب”.. بيكهام يسعى لخطف كريستيانو رونالدو من النصر السعودي

يبدو أن الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، يحقق ما فشل به جميع أندية العالم، بعدما استطاع أن يخطف بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي من القارة الأوروبية بأكلمها.

وقد استطاع ديفيد بيكهام في اقناع الأسطورة ليونيل ميسي للتواجد في الدوري الأمريكي عبر بوابة إنتر ميامي، وذلك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل الصراع القوي مع أندية الدوري السعودي.

رونالدو يزامل ميسي 

ونشر الصحفي السعودي عبد العزيز العصيمي مشجع فريق النصر، أن نادي إنتر ميامي الأمريكي دخل في صراع التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في الصيف المقبل، والجمع بين أسطورتين كرة القدم على مر التاريخ في فريق واحد.

وهذه الرغبة كانت متواجدة عند ديفيد بيكهام قبل الحصول على خدمات ليونيل ميسي، لكن نادي النصر السعودي قد حسم الأمور مبكرًا مع كريستيانو رونالدو، والذي لديه طموح كبير لتحقيق الكثير داخل قارة آسيا.

ويتواجد البرتغالي رونالدو على رأس قائمة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم وبحوزته 32 هدف، مبتعدًا عن أقرب منافسيه أليكساندر ميتروفيتش مهاجم الهلال بـ 10 أهداف، حيث يتبقى أربع جولات فقط على نهاية موسم دوري “روشن” للمحترفين.

ميسي في مرمى الاتهام

وقال جوي بارتون نجم نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي الأسبق، أن ليونيل ميسي معدل وراثيًا، وذلك ما صنعه أسطورة في عالم كرة القدم”.

وأوضح الإنجليزي بارتون خلال تصريحاته في برنامج “Common Sense Podcast”، “بالتأكيد ليونيل ميسي هو أسطورة بالنسبة لي وللجميع، لكنه تعاطى الكثير من المنشطات والمعدلات الوراثية في سن الطفولة، لتصنع منه لاعب كرة قدم من طراز فريد”.

وأضاف نجم مانشستر سيتي الأسبق، “ليونيل ميسي حصل على العديد من الأدوية التي تساعده على النمو، وحسب معلوماتي إنه لا يوجد أي لاعب فعل ذلك أبدًا”.

وشدد، “إذا تناول ميسي العشاء المشوي أو أي شيء آخر، وكانت أسرته تركته ينمو بشكل طبيعي، لن يتواجد في عالم كرة القدم من الأساس، ولن يكون بهذا الحجم ويحقق ما حققه مع برشلونة”، مشيرًا إلى جميع الأرقام القياسية والبطولات التي حققها الأرجنتيني على مر التاريخ.