موعد عرض مسلسل دواعى السفر بطولة أمير عيد على watch it

اقترب موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة الأولى والتي بدأ الجمهور في البحث عنها بعد تصدر مسلسل دواعي السفر التريند، خاصةً وأن مسلسل دواعي السفر يشارك في بطولته عدد من النجوم الشباب الذين ينجذب الجمهور لهم.

يعرض موقع تحيا مصر خلال المقال الآتي موعد عرض مسلسل دواعي السفر و تفاصيله والأبطال المشاركين بالعمل.

مسلسل دواعي السفر لـ أمير عيد

موعد عرض مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد

شاركت منصة watch it موعد عرض مسلسل دواعي السفر وذلك من خلال طرح البوستر التشويقي الخاص بالمسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليه مُعلنة موعد عرض المسلسل والذي من المقرر عرضه بدءًا من يوم 15 مايو الجاري، حيث يأتي مسلسل دواعي السفر من أعمال watch it الأصلية.

تفاصيل مسلسل دواعي السفر لأمير عيد

تصدر مسلسل دواعي السفر التريند خلال الساعات الماضية وذلك بعد طرح منصة watch it البرومو التشويقي الخاص به، وجاء البرومو في إطار من الإثارة والغموض والتشويق كما أن أجواء المسلسل جاءت مختلفة عن الدراما المصرية التقليدية، وسبق وأكد المطرب والفنان أمير عيد أن شخصيته في المسلسل مختلفة عنه بشكل كبير ومختلفة عما قدمه من قبل في الدراما مما جعل متابعيه ومحبيه متشوقين لمشاهدة العمل.

مسلسل دواعي السفر 

مسلسل دواعي السفر يأتي من بطولة عدد من النجوم الشباب اللامعين والمميزين إلى جانب أمير عيد منهم أحمد غزي، جلا هشام، دنيا وائل، أحمد فاضل، نادين، كما يشهد المسلسل ظهور مميز للكاتبة مريم ناعوم كأول تجربة لها في التمثيل، والعمل من إخراج محمد ناير.

آخر أعمال أمير عيد الدرامية

جدير بالذكر أن مسلسل دواعي السفر يعد التجربة الثانية لـ أمير عيد في الدراما حيث قدم من قبل مسلسل ريفو بجزئيه، وبالرغم من أنها كانت التجربة الأرلى له في عالم التمثيل إلا أن مسلسل ريفو حقق نجاحًا وصدى واسعًا على غير المتوقع حيث جاء مختلف عن إطار الدراما التقليدي المتداول ويتناول موضوعات مختلفة وكانت تدور أحداثه في حقبة التسعينات حول مجموعة شباب يرغبون في تكوين فرقة موسيقية وتقابلهم صراعات وظروف ضدهم لكنهم يحاولون التغلب عليها وتحقيق حلمهم.

وظهر أمير عيد في بطولة مسلسل ريفو بشخصية شادي وشاركه في البطولة حسن أبو الروس، صدقي صخر، ميران عبد الوارث، سارة عبد الرحمن، محسن محي الدين، ركين سعد، تامر هاشم، لاشينة لاشين، دنيا وائل وغيرهم من الفنانين الشباب.