موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 و6.. أحداث جديدة

ينتظر الجمهور بلهفة موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 و6، وذلك بعد الأحداث الشيقة التي شهدتها الحلقات السابقة التي تم عرضها على منصة شاهد الالكترونية، ويأتي موعد عرض مسلسل البيتي بيتي الحلقة 5 و6 مع نهاية الأسبوع الجاري.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 و6

ويعرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 5 و6 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مساء يوم الخميس المقبل الموافق 9 من شهر مايو الجاري وذلك على منصة شاهد الالكترونية في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث يعرض العمل في مساء يوم الخميس من كل أسبوع وتدور أحداثه في إطار 10 حلقات فقط اي يستمر حتى أسبوعين قادمين في عرضه.

مسلسل البيت بيتي 2 

ويحظى مسلسل البيت بيتي الذي يخوض بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز إلى جانب الفنان مصطفى خاطر، بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فبمجرد الاعلان عن التحضير للموسم الثاني من مسلسل البيت بيتي وهو يتصدر محركات الأكثر بحثا على جوجل الشهير.

أحداث الحلقات السابقة من مسلسل البيت بيتي 

وكانت قد رصدت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني بيع كراكيري وبينو للقصر وأخذ جزء من ماله للتصرف به كيفما يشاؤا، فيقوم كراكري بشراء سيارة وفيلا جديدة بأموالهم ولكن تضعه زوجته في مأزق عندما تطلب منه 10 مليون جنيها من أجل السفر الى تركيا لشراء ملابس وتطلب منه أن يستعين بنجل عنه الذي يقع في مأزق هو الآخر بأن الفندق الذي يعمل به لا يأتيه نزلاء ومن هنا تبأ القصة في الاشتعال عندما يعلمان أن الورث عليه لعنة وان الفندق مسكون بالجن والعفاريت بعد حرقه بالنزلاء الموجودين به.

مسلسل البيت بيتي 

أما عن الحلقة الرابعة من مسلسل البيت بيتي 2 فكانت مليئة بالإثارة والتشويق بداية من غلق فندق بينو بأمر من الصحة بعد تعرض نزيل للتسمم، فضلا عن دخولهم الفندق المسكون ليجدوا حفل زفاف وجدهم من ضمن المعازيم في هذا الحفل وبسبب تعرضهم للمطاردات يهربان بشكل سريع، وتنتهي الحلقة الرابعة من مسلسل البيت بيتي 2 بدخول أشرف الفندق المسكون لكشف لغز جد بينو وكراكيري ويتعرض الفندق للحريق وهو داخله.

مسلسل البيت بيتي 2

 مسلسل البيت بيتي 2 من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر والفنانة ميرنا جميل وعدد من ضيوف الشرف الآخرين من بينهم الفنان سليمان عيد، ويتم عرض العمل على منصة شاهد الالكترونية ويتصدر الاكثر مشاهدة من بين المنصات المعروضة على منصة شاهد الالكترونية.