موعد عرض الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل البيت بيتي 2

ينتظر الجمهور بلهفة كبيرة معرفة موعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل البيت بيتي 2، والذي يتم طرحه في الفترة الحالية على منصة شاهد الالكترونية، ومنذ أولى أيام عرض مسلسل البيت بيتي 2 وهو يتصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

موعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل البيت بيتي 2

ويأتي موعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل البيت بيتي 2 على منصة شاهد الالكترونية في مساء اليوم الخميس الموافق 2 من شهر مايو الجاري وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث تعرض حلقات مسلسل البيت بيتي 2 بشكل أسبوعي في مساء كل خميس.

مسلسل البيت بيتي 2

ويتشوق الجمهور لمعرفة موعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل البيت بيتي 2 لمعرفة باقي الأحداث الذي عرضتها الحلقتين الأولى من العمل.

أحداث الحلقة الأولى والثانية من مسلسل البيت بيتي 2 

ودارت أحداث الحلقة الأولى والثانية من مسلسل البيت بيتي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر حول بيع بينو وكراكيري الفندق والحصول على مبلغ مبدئي منه، ليقوم كراكيري بشراء سيارة وفيلا وتضغه زوجته في أزمة بسبب احتياجها 10 مليون جنيها للسفر الى تركيا لشراء ملابس وتطلب منه الاستعانه ببينو ولكن يتفاجيء بأن الاخير يعاني من أزمة مالية أيضا بسبب عدم وجود أي نزلاء في الفندق الخاص به، فيكتشفان أن ورث جدهم لهم عليه لعنة تصيبهم ويقرران خوض تجربة ومغامرات جديدة يملأها الرعب والإثارة والتشويق في فندق كان قد تم حرقه منذ 20 سنة وتوفى جميع نزلاءه.

مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2 من بطولة كريم محمود عبد العزيز إلى جانب كلا من الفنان مصطفى خاطر والفنانة ميرنا جميل والفنان محمد ثروت ويعرض على منصة شاهد الالكترونية محققا نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال كريم محمود عبد العزيز مشاركته في مسلسل خالد نور وولده نور خالد الى جانب الفنان شيكو وآية سماحة وعدد اخر من نجوم الفن وتم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024، ودارت أحدثه في إطار 15 حلقة في النصف الثاني حول أسرة تتعرض لحادث نتيجة انفجار نووي وبعد أيام يتفاجئ بوجود رجل كبير يدعي أنه ابنه.