موعد سفر بعثة الأهلي إلي تونس لمواجهة الترجي فى نهائي دوري الأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السفر إلى تونس يوم 15 مايو استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

فيما وكان استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المغادرة يوم 15 المقبل استعداداً لمباراة الترجي التوني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

تحيا مصر، وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي ، فى تمام الساعة العاشرة مساءً، ويوم السبت 18 مايو الجاري فى رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

وتنقل قناة بي إن سبورتس مباراة فريق الأهلي والترجي التونسي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز

وانتهت مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة 21 من عمر الدوري المصري الممتاز.

واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة وحقق الأهلي الفوز الأول على الجونة في الدوري المصري الممتاز منذ 24 يوليو 2022.

تصريحات خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي

وتحدث هاني حتحوت، مقدم برنامج الماتش على شاشة صدى البلد، عن تصريحات خاصة مع خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي وقال، نظام بطولة أفريقيا أن يتواجد رئيس اللجنة العليا في مراسم التتويج، أما في البطولات المحلية كنت أتواجد على منصات التتويج بشكل طبيعي، والأمر مختلف عن نهائي كأس مصر لكرة السلة أمام الاتحاد

خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي

وأردف خالد مرتجي، النادي الأهلي حصل على أغلب البطولات هذا الموسم، وفرطنا في الفوز على نادي الزمالك، خاصة في الشوط الرابع وكانت البطولة قريبة من النادي الأهلي، والقادم أفضل للفريق.

وأشار خالد مرتجي، لن نسمح لأحد سواء من جانب الأهلي أو الزمالك للوقيعة بيننا لأن علاقتنا رائعة للغاية، ومن يرغبون في الصيد في الماء العكر لن يحصلوا على مرادهم.

وواصل خالد مرتجي، النادي الأهلي لم يتواصل مع مريم متولي للرجوع للفريق من جديد، وهناك قرار من جانب مجلس الإدارة بعدم عودة اللاعبات اللاتي رحلن عن الأهلي بسبب طريقة الخروج، ونتمنى لهم التوفيق مع نادي الزمالك.