موعد حفل حكيم وعدوية في شم النسيم.. تعرف عليه

أصبح موعد حفل حكيم وعدوية محل اهتمام الجمهور بمختلف فئاته وقطاعاته، للاحتفال بشم النسيم وأعياد الربيع في جو غنائي يملأه البهجة.

موعد حفل حكيم وعدوية

ويأتي موعد حفل حكيم وعدوية ضمن حفلات ليالي مصر التي كشفت عنها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المتوقع أن يضم الحفل عدد كبير من محبي المطرب محمد عدوية والفنان حكيم.

حكيم

حفل حكيم وعدوية في شبين الكوم 

وسيكون موعد حفل حكيم وعدوية المنتظر الذي يرصده تحيا مصر مساء اليوم الأحد الموافق 5 مايو، بمحافظة المنوفية في شبين الكوم، حيث ان موعد حفل حكيم وعدوية تصدر محركات البحث عبر جوجل.

حكيم يطرح أغنية أونانانا عبر يوتيوب

هذا وطرح حكيم أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم أونانانا من كلمات إسلام كنكا، وألحان كريم الصباغ وإسلام كنكا، وتوزيع فلسطيني، وتقول كلمات الأغنية: اونانانا اونانانا فكك من الهم عيش في السعادة فك يا عم ليه تعيشها سادة حنعيشها مره مالهاش اعاده علي صوتك وقول معايا اونانانا اونانا ليه علطول مخك شغال اونانانافكك من الهم عيش في السعادة فك يا عم ليه تعيشها سادة حنعيشها مره مالهاش اعاده علي صوتك وقول معايا ليه علطول مخك شغال ليه لوحدك قاعد زعلان يا صاحبي الكنز في راحة البال هنا في قلوب تشيل وتصفى هنا في عيون تنام وتسهر هي الحياه تكسب وتخسراكسر حاجز الخوف هتقدر  اكسر حاجز الخوف هتقدر قافش بس ليه عملوا لك ايه قولي طب في ايه احكي لي بس مالك ابسط نفسك عيش ناس ما تختشيش اضحك بالعند فيهم قل طب ليه هنشيل في هموم دنيا عجيبه ومش هدوم مهما تجري فيها مالكش حدود كل ده نصيب مكتوب مقسوم هد اي حاجه والعنوان بص تيجي في طريق هتوه في النص عندي اصحاب كتيره وزي الرز حب الناس ده رزق واوعى تبص سيبك من اللي ناسيك. 

محمد عدوية يتألق بأغنية يا جدع

فيما تألق محمد عدوية بأغنية يا جدع التي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب وحققت الأغنية مشاهدات عالية وأشاد به الجمهور فور طرحها. 

محمد عدوية رفقة والده ومحمد رمضان

محمد عدوية يتعاون مع محمد رمضان 

ومن أبرز أعمال محمد عدوية أغنية ولا كان الحب عمره باختيارنا التي لاقت قبول الجماهير وتصدرت تريند يوتيوب، كما تعاون بعدها مع والده الفنان الكبير والنجم المصري محمد رمضان في عمل غنائي مميز.