منى زكي تنعي صلاح السعدني

حرصت الفنانة منى زكي على نعي الفنان صلاح السعدني بعد رحيله عن عالمنا في الساعات القليلة المقبلة عن عمر ناهز 81 عاما، مشيرة إلى أنه من أكثر النجوم الكبار الذي تشرفت بالعمل معه، ووجهت رسالة مؤثرة تودع بها الفنان صلاح السعدني.

منى زكي تودع صلاح السعدني 

وكتبت منى زكي في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: البقاء لله .. فقدت استاذ كبير من اطيب والذ واحن واكتر خلقا من اساتذتنا .. ومن اكتر الناس اللي اتشرفت بالشغل معاها .. الاستاذ الكبير صلاح السعدني .. خالص عزائي لأحمد وللاسره الكريمة.

منى زكي تنعي الفنان صلاح السعدني 

شريف عامر عن وفاة صلاح السعدني: الأوراق تتساقد ورقعة الظل تتآكل 

بينما قال الإعلامي شريف عامر في وفاة صلاح السعدني: الأوراق تتساقط، ورقعة الظل تتآكل.. في طفولتي رأيته في نادي التوفيقية، عرفت أنه شقيق (عم محمود السعدني) أعز الناس لأبي. كررت عبارة عاطف (حل يرضي جميع الأطراف”) وأنا مش فاهمها”.

الفنان صلاح السعدني 

وتابع: “شابا ورجلا، جلست أمامه مشدوها، ومعجبا، أقضي ليلة كاملة أشاهد حلقات ليالي الحلمية مسجلة فيديو من فرط حب أبي له والفخراني. اليوم ، وحشة ، وفراغ جديد يتسع في القلب.. رحم الله صلاح السعدني، ورحمنا.. أرجوك أرجوك أرجوك .. السلام أمانة لكل من تلتقي، وكل من نحب ونفتقد”.

نجوم الفن ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة 

وجدير بالذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن الآخرين نعي الفنان صلاح السعدني وذلك من خلال منشورات على حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من بينهم الفنان أمير كرارة والفنان خالد المصري والفنانة داليا مصطفى والإعلامية لمياء فهمي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والفنانة دينا الراقصة، والفنان أحمد السقا والفنان إدوارد.

وفاة صلاح السعدني 

ورحل عن عالمنا صلاح السعدني في الساعات القليلة الماضية وجاء خبر وفاته على صفحة الفنانة هاجر الشرنوبي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومن المقرر تشييع جثمانه في عصر اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر ابريل الجاري وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد ومن المقرر أن يتم دفنه على طريق الوحات بالسادس من اكتوبر.