ملخص اهداف ونتيجة مباراة العين والهلال في نصف نهائي دوري ابطال اسيا سفيان رحيمي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وحقق العين انتصار كبير على الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين، وكسر سلسلة النتائج التاريخية للهلال بعد التعادل أو الخسارة، ويقترب العين من المباراة النهائية، وكان سفيان رحيمي نج المباراة الأول وسجل هاتريك وساهم في الهدف الرابع بعدما حصل على ركلة جزاء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا.

نتيجة مباراة الهلال والعين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

بدأت مباراة العين والهلال على ملعب هزاع بن زايد بضغط قوي من جانب أصحاب الأرض بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وتمكن سفيان رحيمي رجل المباراة الأول أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة السادسة من عمر المباراة بعد الانفراد بمرمى محمد العويس حارس الزعيم.

واستمر ضغط العين من أجل تسجيل الهدف الثاني، وحصل سفيان رحيمي على ركلة جزاء في الدقيقة 26 حولها اللاعب بنجاح داخل الشباك، وفي الدقيقة حصل كاكاو على ركلة جزاء ثانية لفريق العين وحولها سفيان رحيمي بنجاح داخل الشباك معلنا عن الهدف الثالث والهاتريك في المباراة بمرمى الهلال.

العين الإماراتي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

وانتهى الشوط الأول بين العين والهلال بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة وسط أداء هزيل من جانب لاعب الهلال في المباراة، ومع بداية الشوط الثاني سيطر الهلال على مجريات المباراة وسجل مالكوم دي أوليفيرا الهدف الأول في الدقيقة 49 بعد صناعة رائعة من سيرجي سافيتش.

وعاد العين من جديد وحصل على ركلة جزاء ثالثة في المباراة لصالح سفيان رحيمي وحولها كاكاو بنجاح داخل الشباك لتصبح النتيجة تقدم العين على الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وسيطر فريق الهلال على مجريات المباراة كاملة بعد الهدف الرابع وتمكن سالم الدوسري أن يسجل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 78 بعد خطأ دفاعي مشترك من جانب لاعبي العين.

Image
سفيان رحيمي

موعد مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا الأسبوع المقبل يوم 23 أبريل، ويستضيف ملعب المملكة آرينا مواجهة الهلال والعين الحاسمة.