ملخص اهداف ونتيجة مباراة الاهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة، وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة بفوز الأهلي 79/60 في أولى مواجهات سلسلة مباريات الدور نصف النهائي والتي تمتد إلى 5 مباريات في حالة التعادل، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة

بدأت مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة بتوازن من جانب الفريقين وفاز الأهلي بالفترة الأولى 18/16 وبفارق نقطتين فقط، وفي الفترة الثانية عاد الزمالك وتعادل أمام الأهلي بل وتقدم أيضا 22/20 وانتهت الفترة الثانية والشوط الأول بتقدم الأهلي 41/37 وبعد تألق من المحترف الأمريكي براندن.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة

ومع بداية الفترة الثالثة من مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة كان التفوق والتألق من جانب لاعبي الأهلي في المباراة، ونجح الأهلي أن ينتهي الشوط الثالث لصالحه.

وانتهت الفترة الثالثة من مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة بتقدم الأهلي 61/46.

الأهلي والزمالك

وفي الفترة الرابعة من مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة استمر تألق الأهلي على المباراة وتمكن من حسم اللقاء وتنتهي مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة بفوز الأهلي 79/60.

وبذلك يحقق الأهلي الفوز الأول على الزمالك في سلسة نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة، ويحتاج للفوز في مبارتين على التوالي للابتعاد عن المواجهة الرابعة أو الخامسة.

دوري السوبر لكرة السلة

تقام المباريات القادمة بين الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة في 8 و10 مايو وفي حال فوز الزمالك في مباراة ستذهب السلسلة للمباراة الرابعة يوم 12 مايو والمواجهة الخامسة في 13 مايو.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Banque etisalat
الأهلي والزمالك

ويلعب في نصف النهائي الآخر في دوري السوبر لكرة السلة بين الاتحاد وسبورتنج وتقام المباراة الأولى في 24 مايو الجاري.