ملخص اهداف ونتيجة مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر للكرة الطائرة

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة، وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة بفوز المارد الأحمر (1/3) ويحقق بطولة كأس مصر للمرة الـ 22 في تاريخ المارد الأحمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة

بدأت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة بتوازن بين الفريقين وكان الأهلي قريب من حسم الشوط الأول ولكن نجح الزمالك أن يفوز 26/24.

وتقدم نادي الزمالك في الشوط الأول وظن الجميع أن الفارس الأبيض سيحقق اللقب الأول له هذا الموسم بعد الفوز بالشوط الأول.

الأهلي والزمالك

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة

وفي الشوط الثاني سيطر النادي الأهلي على مجريات المباراة كاملة، وحقق الفوز 25/19 وسط هبوط كبير في مستوى نادي الزمالك ويصبح النتيجة 1/1.

أما في الشوط الثالث نجح النادي الأهلي أن يكتسح نادي الزمالك وحقق الفوز 25/16 ويتفوق في الأشواط 1/2 ويقترب من حسم اللقب.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏، و‏أشخاص يلعبون الكرة الطائرة‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Liptad TiLe 22 HELIX Li 小也 TLe fLG G MEMHAM MEN HAN JWCRL4AMPI AmP AMPI MORL Иι RL‎‏'‏‏
الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة

وتمكن النادي الأهلي أن يحقق الفوز والسيطرة الكاملة على المباراة وحقق الانتصار 25/16 ويفوز النادي الأهلي بالمباراة 1/3 ويحقق النادي الأهلي لقب الكأس للمرة الـ 22 في تاريخه.

وحقق النادي الأهلي الرباعية التاريخية هذا الموسم وبدأ ببطولة كأس السوبر المصري بجانب بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة أفريقيا للأندية الأبطال وأخيراً كأس مصر، ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للكرة الطائرة.

نتيجة مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة

بدأت مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة، وسيطر النادي الأهلي على مجريات المباراة كاملة، وفاز المارد الأحمر بالشوط الأول بنتيجة (25/21) وكانت هناك بعض المحاولات من جانب فريق مولودية بوسالم في العودة، ولكن خبرات لاعبي الأهلي ساهمت في إنهاء الشوط للمارد الأحمر.