ملخص اهداف ونتيجة مباراة ارسنال وبايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة أرسنال وبايرن ميونخ بفوز بايرن ميونخ بهدف مقابل لا شيء، والتأهل للدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة أرسنال وبايرن ميونخ بضغط متبادل من جانب كل فريق بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، خاصة بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وسدد بايرن ميونخ العديد من الكرات على مرمى أرسنال ولكن كان دافيد رايا حارس الجانرز في الموعد، وتألق مانويل نوير حارس بايرن ميونخ بعد العديد من التسديدات من جانب فريق أرسنال.

وسدد بايرن ميونخ 4 كرات على مرمى أرسنال في الشوط الأول مقابل 6 تسديدات من جانب فريق أرسنال وانتهى الشوط الأول بين أرسنال وبايرن ميونخ بالتعادل السلبي بدون أهداف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أرسنال وبايرن ميونخ سيطر البافاري على مجريات المباراة بدون أي تواجد هجومي لفريق أرسنال، وسدد الفريق أكثر من 10 كرات في الشوط الثاني مقابل تسديدتين من جانب أرسنال فقط.

وسجل جوشوا كيميتش الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 63 من عمر المباراة برأسية رائعة معلنا عن الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ.

ولم تكن هناك ردة فعل قوية من جانب أرسنال بعد التأخر في النتيجة واقتراب الخروج من البطولة من الدور ربع النهائي.

Image
بايرن ميونخ وأرسنال

موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة في دوري أبطال أوروبا 

ويلعب بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي أمام المتأهل من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، وحتى الان النتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في جولة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.