مصرع شخصان وإصابة 7 آخرين في حادث انقــلاب سيارة ميكروباص في الدقهلية

لقي شخصان مصرعهما فيما أصيب 7 أخرين في حادث انقـ ـلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة ميت غمر في محافظة الدقهلية.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية بانقـ ـلاب سيارة ميكروباص على طريق ميت غمر القاهرة أمام قرية صهرطت الكبرى ووجود ضحايا.

الانتقال إلى مكان حادث الدقهلية

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ والفحص تبين اصطدام سيارة ميكروباص بشجرة وسقوطها على جسر احدى الترع أمام قرية صهرطت الكبرى  التابعة لمركز ميت غمر.

ضحايا حادث الدقهلية

فيما أسفر الحادث عن وفاة عبد الفتاح موسى معن غازي 59 سنة من مركز دكرنس، ومحمد عبد الفتاح عبد الحميد 35 سنة من أجا  و إصابة 7 آخرين وهم أحمد السيد عبد المنعم (٢٥ سنة)، ميت غمر، ويوسف أحمد محمد (٢٣ سنة)، المنصورة، وأحمد طه عبد العزيز (٤٦ سنة) أجا، وأحمد إبراهيم عسكر (٤٤ سنة)، أجا، ومحمد طه عبد العزيز (٣٠ سنة)، اجا، ومحمود طه عبد العزيز (٣٢ سنة)، أجا، ومحمد متولى رزق (٢٧ سنة)، ميت غمر  باشتباه ما بعد الإرتجاج وتم نقلهم لمستشفى ميت غمر والمتوفين إلى مشرحة المستشفى .

وأشارت المعاينة الأولية أن سبب الحادث انفجار الإطار مما أدى إلى انقـ ـلاب السيارة على جسر الترعة والاصطدام بشجرة، ومازال  رجال الإنقاذ النهري يمشطون الترعة بحثا عن ضحايا.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.