مصدر يكشف موعد سفر الزمالك إلى المغرب لخوض نهائي كأس الكونفدرالية

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خلال اجتماعه في الساعات الماضية، على موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى المغرب، لخوض نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره نهضة البركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، وذلك يوم 9 مايو الجاري، قبل أن تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم 19 من نفس الشهر.

 

موعد سفر الزمالك إلى المغرب

وعلم “تحيا مصر” من مصادره داخل نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة قد استقر على أن يكون السفر إلى المغرب قبل موعد المباراة بثلاثة أيام، حتى يعتاد اللاعبون على ملاعب التدريب والأجواء المحيطة بالمباراة.

وقرر المجلس أن بعثة الفريق الأول ستتجه إلى السفر يوم 9 مايو الجاري، وذلك بناء على طلب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، من أجل تهيئة جميع الظروف والأجواء، قبل النهائي المرتقب والهام لجماهير القلعة البيضاء.

وقد تأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد الفوز على فريق دريمز الغاني بثلاثية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تواجد نهضة البركان في النهائي، بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري بسبب أزمة قمصان الفريق المغربي.

 

جوزيه يطالب باستمرار سامسون مع الزمالك

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، رئيس مجلس الإدارة نادي الزمالك، على تلبيه احتياجات المدير الفني البرتغالي للأبيض جوزيه جوميز، لاسيما وأن المدير الفني للزمالك طلب من مجلس الإدارة استمرار اللاعب البنيني سامسون أكينولا

وطالب جوميز، المدير الفني البرتغالي للزمالك، الإبقاء على سامسون، خاصة بعد تألق اللاعب خلال المباريات الأخيرة مع الزمالك، والمستوى الجيد الذي ظهر عليه خلال مواجهة نادي الزمالك أمام فريق دريمز الغاني في البطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن هناك شروط من مجلس الإدارة لاستمرار المهاجم البنيني مع الزمالك خلال المرحلة المقبلة، وأولها وأهمها هو خفض القيمة المالية لعقد اللاعب من 700 الف يورو إلي 400 الف يورو، لرؤية مجلس إدارة الزمالك، أن القيمة المالية التي تعاقد بها المجلس السابق مع اللاعب غير واقعية لإمكانات سامسون داخل الملعب.