مش قادر يعيش من غيرها

كشف جيران طالب طب جامعة الزقازيق بالشرقية تفاصيل جديدة عن الطالب محمد الذي أصاب زميلته في حرم الجامعة بسبب رفضها الارتباط به.

جيران طالب طب جامعة الزقازيق: كان بيصلي 

وأوضح جيران طالب طب جامعة الزقازيق، لموقع تحيا مصر، أن محمد على قدر عال من الخلق ولا يترك فرض من الصلاة إلا أداه ومنذ صغره وهو ملتزم حيث كان يذهب إلى المسجد من أجل الصلاة مع الجيران ومع أفراده، كما كان يهتم بدروسه إلى أن ألتحق بكلية الطب حيث يدرس هذا العام في الفرقة الرابعة.

جيران طالب طب جامعة الزقازيق: حاول إنهاء حياته 3 مرات

وكشف جيران طالب طب جامعة الزقازيق، أنه منذ 8 أشهر يعاني محمد من مرض نفسي وانفصام في الشخصية وقد حاول إنهاء حياته أكثر من 3 مرات من قبل، ويتم معالجته لدى أطباء نفسيين، ولكنه طيب وكان يحب زميلته ويريد الارتباط بها، مشيرين إلى أنه حاول إنهاء حياته أكثر من 3 مرات من قبل، مرة حاول إلقاء نفسه من أعلى المنزل، ومرة أخرى حاول إلقاء نفسه أسفل القطار، فيما حاول مرة أخرى تناول حبة سامة تستخدم في حفظ الغلال، فيما أنه يذهب ويترك المنزل وأهله يبحثون عنه.

كما أكدت والدة طالب طب الشرقية الذي تعدى على زميلته بالجامعة بسكين، أن محمد مريض نفسي وعنده انفصام شخصية مستحيل يعمل كده في صحبته وهو واعي.

روشت طالب طب جامعة الزقازيق
روشتة خاصة بطالب طب الزقازيق

 

روشته خاصة بطالب طب الزقازيق

تفاصيل إصابة طالبة طب على يد زميلها في جامعة الزقازيق

وسادت حالة من الرعب في حرم جامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية، قد شهدت حادثة مأساوية بإصابة طالبة جامعية في كلية الطب في الفرقة الرابعة بالقرب من مستشفى الطب في الجامعة على خلفية خلاف بينهم إثر رفضها الارتباط به، بجرح في بطنها ويدها اليسرى جراء تعرضها للطعن وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

” src=”https://www.tahiamasr.com/“>

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، قد تلقت إخطارًا يفيد بورود إشارة بورود بلاغ من الأمن الإداري في جامعة الزقازيق، يفيد بالتحفظ على طالب في كلية الطب البشري لتعديه على زميلته بواسطة سلاح أبيض داخل الحرم الجامعي إثر خلاف نشب بينهم.