مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3

يحظى مسلسل البيت بيتي 2 باهتمام كبير من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعلهم في شوق كبير لمشاهدة مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 بعد الأحداث المشوقة التي شهدتها الحلقة الأولى والثانية من مسلسل البيت بيتي 2.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 

ويعرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 3 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في يوم الخميس المقبل الموافق 2 من شهر مايو وذلك على منصة شاهد الالكترونية، وهو نفس يوم عرض الحلقة الرابعة من مسلسل البيت بيتي 2.

مسلسل البيت بيتي 2 

ويأتي موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بواقع حلقتين كل أسبوع، حيث يعرض في تمام الساعة الثانية عشر من كل خميس.

أحداث الحلقات الأولى والثانية من مسلسل البيت بيتي 2

وجدير بالذكر، أنه كانت قد رصدت الحلقة الأولى من مسلسل البيت بيتي 2 بقيام كراكيري بإفتتاح مشروع مزرعة دواجن فضلا عن شراء سيارة وفيلا بسبب المال الذي حصل عليه من بيع القصر حيث حصل على قيمة منه بينما ينتظر القيمة الأخرى، ولكن في هذا الوقت تضعه زوجته في أزمة بسبب رغبتها في السفر الى تركيا لشراء ملابس لها وتحتاج إلى 10 مليون جنيها لفعل ذلك وتجبره على التواصل مع بينو ابن عمه وطلب المال منه.

مسلسل البيت بيتي 2 

على الجانب الآخر، يوجد بينو الذي يعاني من أزمة مالية كبيرة بسبب عدم لجوء النزلاء تعبر الفندق الخاص به في العين السخنة ويفكر في أن يلجأ إلى كراكيري لحل تلك الأزمة ومساعدته في الحصول على أموال.  

ويلتقي الثنائي بينو وكراكيري د.فايز الغامري في الفندق الخاص به، ويفاجآن أنهما داخل مكان مهجور ومسكون بالأشباح، ويتعرضان لصدمة كبيرة.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل البيت بيتي 2

وفي الحلقة الثانية من مسلسل البيت بيتي 2 يكتشف بينو وكراكيري بأن الميراث الذي يحصلان عليه مسكون وعليه لعنة كبيرة وعندما يسألان عن د. فايز وجودوا أنه كان يعمل في الجامعة منذ فترة ليقرروا العودة إلى الفندق مرة أخرى ويكشفان الجيران لهم أن هذا الفندق تم حرقه منذ 20 عام بجميع نزلاءه وليتفاجآن عند دخوله به بأنه مضيء بالكامل.