مستشفى إهناسيا التخصصي تحتفل بسبوع أول مولودة فلسطينية ببنى سويف

في لفتة إنسانية معبرة تدل على عراقة الشعب المصري الذى يثبت دائما وقوفه بجانب قضايا الأمة العربية صرح الدكتور عبدالله أسامة، مدير عام مستشفى إهناسيا التخصصي أن المستشفى استقبلت حالات من بينها سيدة بمرافقة زوجها المصاب، وأثناء الكشف على المرافقين تبين أن السيدة حامل في الشهر التاسع وتسلتزم إجراء جراحة ولادة قيصرية .

وعقب الولادة، أصدر الدكتور عبدالله أسامة توجيهاته بلمسة إنسانية لقسم العلاقات العامة بالمستشفى بالتعاون مع أطباء المستشفى وهيئة التمريض بالترتيب لعمل سبوع للمولودة الفلسطينية كنوعا من مشاركة الفرحة للأسر الفلسطينية بالمولودة .

مصر تستقبل الاشقاء 

وأشار ” مدير عام المستشفى ” أنه يأتي ذلك تأكيدا لهم أنهم بين عائلتهم الكبيرة في مصر الحبيب التي تستقبل الأشقاء الفلسطينيين.

والد الطفلة يوجه رسالة للرئيس السيسي

ومن ناحية أخري وجه والد الطفلة رسالة شكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية على حرصه على تقديم يد العون لجمع الشعب الفلسطيني الشقيق، وكذلك تقدم بالشكر لوزارة الصحة المصرية بكل قطاعاتها ولإدارة المستشفى على تقديم الخدمة الطبية له ولزوجته وللمولودة .

كما وجه رسالة شكر الشعب المصري الشقيق وخصوصا مواطنين مدينة إهناسيا على حرصهم على تقديم كل العون له ولجميع المرضى والمصابين .

وتتقدم إدارة المستشفى بتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المرضى والمصابين، وتشكر جميع العاملين بالمستشفى على روحهم الطيبة وحرصهم على مشاركتهم الفرحة مع الاخوة المصابين.