محمود الخطيب يوجه كلمة للاعبي الأهلي قبل السفر إلى الكونغو

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على توجيه رسالة دعم وتحفيز للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك فى مباراة القمة.

تحيا مصر، وتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في المران الختامي للفريق قبل السفر إلي الكونغو، والذي جري ظهر، اليوم الأربعاء، علي ملاعب النادي بفرع مدينة نصر، وذلك من أجل دعم ومساندة الجهازي الفني واللاعبين قبل مواجهة مازيمبي فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووجه محمود الخطيب كلمة للاعبين تحدث فيها بوضح عن كافة الأمور، وكل مايتعلق بالمنافسات في المرحلة القادمة سواء محلياً أو قارياً.

وخاص الأهلي مرانه ظهر اليوم الأربعاء على ملاعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، ويتوجه الفريق بعد المران مباشرة إلي مطار القاهرة، حيث تغادر البعثة برسائة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدراة إلي الكونغو استعداداً لمباراة مازيمبي.

موعد مباراة الأهلي و مازيمبي

ويخوض فريق الأهلي مباراته مع فريق مازيمبي مباراة الذهاب في تمام الساعة الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و مازيمبي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مازيمبي عبر قنوات بي إن سبورتس.

فيما وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الكونغو ظهر اليوم الأربعاء، لمواجهة فريق مازيمبي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 وحرص الدكتور محمد شوقي على التنسيق والترتيب الكامل مع خالد بيبو مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

وكان النادي الأهلي قد خسر أمام الزمالك في الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري بهدفين مقابل هدف واحد وتوقف رصيد الفريق عند 21 نقطة ومازال لديه العديد من المباريات المؤجلة من أجل تحقيق الفوز والتواجد في صدارة الدوري المصري.