محمد شوقي يطمئن على ترتيبات بعثة الأهلي في الكونغو

حرص الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة فريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي في الكونغو على عقد اجتماع صباح اليوم مع خالد بيبو مدير الكرة من أجل الاطمئنان على كافة الامور المتعلقة بالبعثة وحل أي مشاكل أو عقبات مبكرا لتوفير الأجواء المناسبة للجهاز الفني واللاعبين استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمع الأهلي أمام مازيمبي والمقرر لها السبت في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تحيا مصر، وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات. 

وكان في استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مطار مدينة لوبومباشي وخالد بيبو مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.

الخطيب يطالب لجنة التخطيط بتصحيح المسار مع كولر

وأكد الخطيب في اجتماعه مع لجنة التخطيط، أن هناك بعض الأخطاء الفجة خلال الفترة الأخيرة والتى أثرت بشكل كبير على أداء ومشوار الفريق سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، وقبل تفاقم الأمور بخروج الأهلي من البطولة الإفريقية، وضياع المزيد من النقاط في بطولة الدوري الممتاز، يجب أن يعود الفريق إلي المسار الصحيح.

وأشار الخطيب في اجتماعه مع لجنة التخطيط، أن هناك بعض الاختيارات الفنية التى اثبت عدم قدرتها على اللعب بقميص النادي الأهلي وأبرزها المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، ومن المقرر إعطاء الفرصة كاملة للمهاجم الفلسطيني وسام أبو على، لاسيما وأن الأخير كلما أتيحت له الفرصة للمشاركة في المباريات يثبت كفاءة عالية داخل الملعب ودوره فعال مع الفريق، وجماهير النادي تدعم اللاعب بشكل كبير.

موعد مباراة الأهلي و مازيمبي

ويخوض فريق الأهلي مباراته مع فريق مازيمبي مباراة الذهاب في تمام الساعة الثالثة عصر السبت 20 أبريل فى الكونغو فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و مازيمبي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مازيمبي عبر قنوات بي إن سبورتس.