مبرووووك اعرف نتيجتك.. ظهور نتائج سنوات النقل 2024 برقم الجلوس

تتصدر نتائج سنوات النقل 2024 الاكثر بحثا على محركات الشبكة العنكبوتية خلال هذه الساعات حيث ازداد البحث من الطلبة وأولياء أمور سنوات النقل بدءا من الصف الرابع الإبتدائي حتى الصف الأول والثاني الثانوى الفصل الدراسي الثاني حيث بدأت العديد من المدارس فى الإعلان عن نتائج سنوات النقل عن طريق صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهور نتائج سنوات النقل 2024 الآن 

ظهرت الآن نتائج سنوات النقل 2024 برقم الجلوس فى العديد من المحافظات على مستوى بينما يترقب البعض موعد ظهور نتائج سنوات النقل 2024  والذى من المقرر أن يتم الإعلان عنها فور  انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدراجات.

نتائج سنوات النقل 2024 برقم الجلوس

ويترقب الآلاف من أولياء أمور على قلق الإعلان عن نتائج سنوات النقل 2024  وخاصة بعد أن أعلنت بعض المدارس عن نتائج سنوات النقل 2024  عبر جروبات المدرسة أو الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهور نتائج سنوات النقل 2024

للحصول على نتائج سنوات النقل 2024  من خلال رقم الجلوس من خلال الخطوات التالية:

الدخول على رابط بوابة التعليم الأساسى للحصول على نتائج سنوات النقل 2024  للمرحلة الإبتدائية والإعدادية والثانوية 2024 من خلال هذا الرابط

https://eduserv.cairo.gov.eg/Results

– الضغط على نتائج سنوات النقل.

– ادخل البيانات المطلوبة للاستعلام عن نتيجة الصف المراد الاستعلام عنه وهى “الرقم القومي للطالب الذي يريد الحصول على نتيجته والعام الدراسي – والفصل الدراسي”.

 اختر المرحلة الإبتدائية من خانة المرحلة الدراسية.

– اختر سنة الطالب من خانة الصف الدراسي

– اضغط على عرض النتيجة للحصول على نتائج سنوات النقل 2024 

نتائج سنوات النقل 2024 بالقاهرة 

وأكدت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، أن نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2024 للتعليم الأساسى للفصل الدراسي الثاني (أخر العام) ٢٠٢٤/٢٠٢٣ للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والصفين الأول والثاني الإعدادي تتاح بشكل مجاني لجميع الطلاب بجميع المدارس فى أماكن واضحة.

كما يظهر أيضا رابط  نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2024 للتعليم الأساسي في تمام الساعة السادسة مساء على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة على فيس بوك