ماذا يفعل الزمالك تحت صافرة محمد عادل قبل صدام اليوم أمام البنك بالدوري؟

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق البنك الأهلي، اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق البنك الأهلي على قناة أون تايم سبورت.

ويستعرض تحيا مصر، أرقام الزمالك تحت صافرة الحكم محمد عادل قبل لقاء اليوم أمام البنك الأهلي في الدوري.

أرقام الزمالك تحت صافرة الحكم محمد عادل

تولي الحكم محمد عادل أدارة 25 مباراة لفريق كرة القدم بنادي لزمالك فى جميع البطولات، حقق الفارس الأبيض الفوز في 13 لقاء، وحضر التعادل فى 7 مواجهات، وخسر الأبيض 5 مباريات، وحصل لاعبي الفريق 45 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة، واحتسب 7 ركلات جزاء للفارس الأبيض .

قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

حراسة المرمى: محمد عواد، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، ياسر حمد، مصطفى الزناري، أحمد فتوح.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، محمد شحاته، زياد كمال، محمد عاطف، مهاب ياسر، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، مصطفى شلبي.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، ناصر منسي، سامسون أكينولا.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يتواجد نادي الزمالك في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري حاليا برصيد 21 نقطة وبالتساوي مع النادي الأهلي، ولعب الفريق 13 مباراة وحقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 لقاءات وسجل الفريق 22 هدفا واستقبل 14.

وكانت آخر مباريات الزمالك في الدوري المصري أمام الأهلي وفاز الفريق بهدفين مقابل هدف واحد على المارد الأحمر بثنائية سيف الدين الجزيري

غياب شيكابالا بسبب الإصابة 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحاته لـ “تحيا مصر”، “أن شيكابالا سيغيب عن مباراة الزمالك والبنك الأهلي بسبب عدم التعافي من الإصابة بشكل مثالي، وأيضًا بسبب عدم خوض البرنامج التأهيلي عقب العودة من غانا”.

وأكمل المصدر، “وشدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، على ضرورة وضع برنامج تأهيلي مكثف من قبل الجهاز الطبي للفريق، وذلك لسرعة عودة محمود عبد الرازق “شيكابالا” ، نظيره لاحتياج الفريق إلى خبراته في المباريات المقبلة