مأساة طفلة ديروط «قمر».. والدها نحـ ـرها بسبب تعاطي المخدرات

تفاصيل جريمة مأساوية ومروعة شهدتها محافظة أسيوط وبالتحديد إحدى قرى ديروط، حيث لقيت صغـ ـيرة مصرعها على يد والدها داخل غرفتها بسبب تعاطي المخدرات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة فتاة ديروط.

القصة الكاملة لـ مقتل طفـ ـلة ديروط على يد والدها

حيث سطر عاطل نهاية مأساوية لابنته البالغة من العمر 3 سنوات، بعدما قام بنحـ ـرها داخل غرفتها في عزبة التحرير التابعة لمركز ديروط في أسيوط بسبب تعاطيه المواد المخدرة، وجرى ضبط الأب المتهم ونقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في أسيوط.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بمصرع طفـ ـلة بالغة من العمر 3 سنوات داخل منزلها في عزبة التحرير بمركز ديروط ووجود شبهة جنائية في الحادث، وعلى الفور وجه اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط بسرعة الانتقال وكشف الملابسات.

متهم – أرشيفية

التحريات تكشف ملابسات مقتل طفـ ـلة ديروط

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية في أسيوط العثور على جثمان طفـ ـلة بالغة من العمر 3 سنوات ترتدي كامل ملابسها، وبها آثار جروح ذبـ ـحية في الرقبة وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وشكلت أجهزة المباحث في أسيوط فريق بحث لكشف ملابسات وأسباب الجريمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة وفقا للتحريات الأولية والد الطفـ ـلة المجني عليه وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط القبض على الأب المتهم بنـ ـحر ابنته الصغيرة.

جثة – أرشيفية

القبض على الأب المتهم بإنهاء حياة ابنته في ديروط

وكشفت تحريات أجهزة المباحث في أسيوط، أن الأب المتهم اعتاد تعاطي المواد المخدرة، وأنه قام بنـ ـحر ابنته البالغة من العمر 3 سنوات وأرشد عن سلاح الجريمة، وتحرر المحضر اللازم والتحفظ على أداة الجريمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وباشرت النيابة العامة في أسيوط التحقيقات مع والد طفلة ديروط حيث صرحت بدفن جثمان الطفلة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بحبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.