لو مراتي خانتني مش هسامحها.. وشغلي خلاني اروح لدكتور نفسي

فجر الفنان المصري كريم فهمي عدة تصريحات حول حياته الشخصية، حيث تحدث عن علاقته بزوجته وسبب انفصال والديه، كما كشف عن تأثير عمله عليه نفسيًا.

خيانة كريم فهمي لزوجته

وقال كريم فهمي خلال تصريحات يرصدها تحيا مصر أنه خان زوجته في واقعة كانت ستتسبب في أن تنهي علاقتهما قبل أن يرتبطا بشكل رسمي، مشيرًا إلى أنه لو كانت زوجته بدًلا منه وقامت بخيانته فإنه لن يسامحها.

كريم فهمي 

قصة حب كريم فهمي وزوجته

وتابع، أنا ودانيا شريكة حياتي بمثابة قصة كفاح، فهي وقفت إلى جانبي بكل ما أوتيت من قوة.

وأضاف، لما تخرجت طلبت يدها من والدها ولم أكن أملك أي أموال، لم أكن أمتلك حتى شقة.

سبب طلاق والدي كريم فهمي 

وأوضح أن الطلاق بين والديه بسبب عدم اتفاقهما، الأمر الذي جعله يعيش لوحده لوقت طويل، كما أنه ذهب لطبيب نفسي، في فترة ما بسبب طبيعة عمله.

وعن شيخ الأزهر، أردف: لا اتبعه في كل شيء، لا أوافقه ولا أعارضه، أنا أقرأ كثيرا في كل الفروع، وخصوصا في الدين، بس مقدرش اتناقش معك.

واختتم كريم فهمي حديثه قائلًا، لم أفكر في الإلحاد، وبالتأكيد يأتي لي الكثير من الأفكار والتساؤلات، مثل ليه أهالينا في فلسطين بيحصل فيهم كدة، نفسي ربنا يجازي الناس التانية، أنا عارف إن ربنا هيعمل حاجة وشايل حاجة في وقت ما، لأن ربنا هو من يكتب سيناريو البشرية، سيناريو هو الأدرى به، لكن أنا أستعجله.

من جانبه، قال كريم فهمي خلال لقائه في برنامج أنا والقناع والذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب عبر قناة الحياة: مراتي استحملتني من ساعة ما اتقدمتلها لغاية دلوقتي وبتستحمل ضغط شغلي واستحملت أن عيني زايغة.

وتابع كريم، ومفيش راجل عينه مش زايغة، وهي قدرت تتحكم في حياتي ومفيش قرار باخده غير لما اقولها وبقيت أطمن لما ادخلها في تفاصيل حياتي،  والسوشيال ميديا  بتظهر أننا عايشين حياة ملائكية بس احنا بيحصل بينا مشاكل كتير جدا.

وأضاف، طول الوقت بقول إني لا أتحمل عليهم أي شيء، وأوقات بيدفعوني كمصدر قوة إني لازم أشتغل وأجتهد عشان آخد فلوس وأقدر أصرف عليهم.

واستطرد كريم فهمي، دايما بتعامل مع بناتي بقناع الدلع، ومش عايز أحسسهم بأي مشاكل حتى لو فيه مشاكل بين أي أب وأم مش لازم أحسسهم بحاجة زي أي بيت، وأهم حاجة إنهم غيروا في حياتي كتير.

وأردف، دانيا مراتي بتدلعهم لكن أوقات بتكون ناشفة معاهم لمصلحتهم بشكل ما في أوقات كتير، ومينفعش إحنا الاتنين نعمل دا، واديتهم اطمئنان اتحرمت منه.

وتألق كريم فهمي في حكاية قرض شخصي والتي تدور حور تعرض جمال الذي يجسد شخصيته الفنان كريم فهمي، وأسرته لحادث سيارة أثناء سفرهم، وبعد ذهابهم للمستشفى، يفيق جمال، كريم فهمي، ولا يجد أسرته ويجد أن إدارة المستشفى تخبره أنه جاء بمفرده، رغم محاولاته لإثبات صحة كلامه، وتدور الأحداث حول رحلة بحثه عن أسرته ومعرفة السر وراء اختفائهم.