لن تصدق ماذا اكتشف الأطباء في التقرير الطبي عن سبب وفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان”ستبكي عليه حتما

وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

توفي الشيخ الدكتور هزاع بن سلطان آل نهيان صباح اليوم الخميس 9 مايو / أيار 2024 ميلادي الموافق لتاريخ 1 ذي القعدة 1445 هجري. وقد نعى ديوان الرئاسة في الإمارات العربية المتحدة الشيخ الفقيد ببيانِ مواساةٍ رسمي، جاء فيه ما يلي:

سبب وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم. فقد نعى ديوان الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة في بيانه الرسمي، وفاة المغفور له الشيخ الدكتور هزاع بن سلطان بن زايد وانتقاله إلى جوار ربه صباح اليوم. كما أعرب عن الحزن الشديد الذي يعتصر قلوب الإماراتيين لهذا المصاب الأليم. وسرعان ما تصدر نبأ الوفاة محركات البحث لمعرفة كامل التفاصيل حول الخبر. لذلك ومن خلال هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا سنرفق لكم كامل المعلومات حول وفاة الشيخ هزاع بن سلطان رحمه الله مع الإضاءة على حياته الشخصية. فابقوا معنا.

بسم الله الرحمن الرحيم ..

 

يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي. صدق الله العظيم.

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى ديوان الرئاسة المغفور له الشيخ هزّاع بن سلطان بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم.

سبب وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

إنّ سبب وفاة الشيخ هَزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان ناتج عن تدهور حالته الصحية مؤخرًا حسب ما ذكرت بعض المصادر الإعلامية المطلعة على نبأ الوفاة. إذ لم يصدر أي تصريح رسمي من ذوي الشيخ الراحل حول إصابته بمرضٍ ما أو معاناته مع حالة مرضية مستعصية من قبل.