لن اتراجع عن قرار الرحيل ولو حققنا لقب دوري أبطال أوروبا

تحدث المدرب توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن عودته إلى التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعن مستقبله مع العملاق البافاري بعد نهاية الموسم الكروي الجاري 2024.

وسوف يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا على نظيره ريال مدريد في المباراة القوية التي تجمع بينهما على ستاد “سنتياجو برنابيو”، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، في إياب مباريات نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقد انتهت أحداث مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد “أليانز آرينا” معقل النادي البافاري، وذك مساء يوم الثلاثاء الماضي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصريحات توماس توخيل

وقال توماس توخيل خلال تصريحاته عبر شبكة “TNTSports”، “لقد كان بيننا اتفاق مسبق مع إدارة نادي بايرن ميونخ، ومن المستبعد أن استمر في قيادة الفريق الموسم المقبل، لا يوجد أي سبب يجعلنا نتراجع عن القرار”.

وأكمل توخيل، “لقد اتخذنا هذا القرار بناء على رغبة إدارة النادي، أنا أفكر دائما في كيفية التطور والتحسين من مستواي التدريبي، نحن تأهلنا إلى نصف نهائي دوري الأبطال وسبنذل قصارى جهدنا للتواجد في المباراة النهائية”.

وأضاف، “لن أتراجع عن قرار رحيلي عن بايرن ميونخ مهما حدث في المباريات المقبلة، وحتى لو حققنا بطولة دوري أبطال أوروبا، مع نهاية الموسم ستجدوني في إجازة طويلة، لكن علينا أن نرى ماذا سيحدث في المواجهات المتبقية”.

وعند سؤاله عن عودته إلى الدوري الإنجليزي، قال مدرب بايرن ميونخ: “من الأفضل عدم الرد، لقد أحببت الدوري الإنجليزي وتشيلسي بشكل خاص، لقد كانت فترة مميزة بالنسبة لي، ولا يمكنني قول أي شيء آخر حول عودتي أو لا”.

واختتم توماس توخيل حديثه، “بطولة دوري أبطال أوروبا ممتازة للغاية وجميلة بالنسبة للاعبين والمدربين، إنه بمجرد الوصول إلى نصف النهائي فإن الأمر يتعلق بمباراتين فقط، وكل فريق عليه أن يقدم أفضل ما لديه من الدقيقة الأولى، علينا الفوز فقط أمام ريال مدريد وسنحقق اللقب في ويمبلي”.