لأول مرة.. حكم بكاميرا في مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مباراة قوية أمام نظيره كريستال بالاس، في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على منافسه كريستال بالاس في المباراة التي ستقام على ستاد “سيلهرست بارك” معقل الفريق الأخير، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد

ونشرت وكالة “بي بي سي” الإخبارية، أن مباراة اليوم بين كريستال بالاس ومانشستر يونايتد تشهد أحدث إبتكارات التحكيم في الدوري الإنجليزي، عندما يرتدي حكم اللقاء جيليت جاريد كاميرة فيديو أعلى الرأس، وذلك من أجل مساعدة حكام تقنية “الفار” في سرعة اتخاذ القرارت الحاسمة.

ويسعى مانشستر يونايتد في حصد الثلاث نقاط، من أجل مصالحة جماهيره بعد التعادل الآخير أمام بيرنيلي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي.

وفي الجهة الأخرى، يأمل فريق كريستال بالاس في الفوز باللقاء وخطف النقاط الثلاث مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

 

إصابة برونو فيرنانديز

وقد تعرض الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى إصابة قوية، قبل المواجهة المرتقبة أمام كريستال باالاس، والتي على إثرها سيغيب اللاعب عن المباراة.

وستكون أول مباراة يغيب عنها اللاعب برونو فيرنانديز في مسيرته مع مانشستر يونايتد بسبب الإصابة، حيث منذ تواجده داخل قلعة “أولد ترافورد” لم يغيب البرتغالي عن أي لقاء مع الشياطين الحمر خلال مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الجارية.

وقال المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، “يؤسفني القول أن مشاركة برونو فيرنانديز أمام كريستال بالاس في محل شك كبير، إنه للتواجد معنا بكل تأكيد”.

وأضاف المدرب الهولندي، “برونو مثل المحارب لدينا، إنه يحب أن يتواجد داخل المستطيل الأخضر، وعلى سبيل المثال، وفي الموسم الماضي، لعب فيرنانديز مباراتنا أمام برايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بكاحل متورم جدًا، إنه لاعب قدوة للجميع هنا”.