كولر يستبعد أبوعلى و الشناوي من قائمة مباراة البلدية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة بلدية المحلة، المقرر لها مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الـ٢٢ لبطولة الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تعليمات خاصة للاعبي الأهلي قبل مولجهة غزل المحلة في الدوري

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في كافة الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

وخاض اللاعبون فقرة إحماء وجزءًا بدنيًّا خفيفًا قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وأدى الخماسي، محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وواصل أحمد عبد القادر، تنفيذ مرحلة التأهيل بالجري حول الملعب وأداء بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج، الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

محمد الشناوي

قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: ياسر ابراهيم – رامي ربيعة- محمود متولي – علي معلول – محمد هاني – أكرم توفيق –  عمر كمال عبد الواحد

خط الوسط: مروان عطية  – إمام عاشور – رضا سليم – كريم نيدفيد – محمد الضوي كريستو – حسين الشحات – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أنتوني موديست –  محمود كهربا – بيرسي تاو .

ويأمل مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الاهلي، في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاثة نقاط من بلدية المحلة للمنافسة على بطولة الدوري وملاحقة فريق بيراميدز على صدارة الدوري. 

استعدادات الأهلي لمواجهة بلدي المحلة في الدوري 

ويستعد النادي الاهلي لتقديم البروفة الأخيرة قبل مواجهة فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مباراة الذهاب في تونس يوم 18 من الشهر الجاري على أن تكون مباراة العودة يوم 25 نهاية الشهر الجاري.

الخطيب يهنئ مجلس إدارة بتروجيت بعد الصعود للدوري 

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة الأهلي وقطاعات النادي الرياضية، يتقدمون بخالص التهاني إلى نادي بتروجت ومجلس إدارته ومنظومة العمل بالنادي؛ بمناسبة عودة فريق الكرة للمشاركة في مسابقة الدوري الممتاز” دوري نايل”.