كنت مرعوبة في تصوير أفيش فيلم شقو.. وعمرو يوسف رشحني فيه

تحدثت الفنانة يسرا عن تفاصيل تصوير أفيش فيلم شقو، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج معكم منى الشاذلي، الذي يذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

تصريحات يسرا عن فيلم شقو

وقالت يسرا في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: مشهد تصوير التعبان على الأفيش كنت مرعوبة، وكان يتركب ولكن عملنا بجدا وكان ساقع جدا ودمه تقيل جدا ويروح يقرط عليا وميته من الخوف ولازم الصورة أكون فيها قليطة جدا.

يسرا 

وعن دورها في فيلم شقو قالت: الشخصية اللي بجسدها في فيلم شقو كانت لرجل ولكن رشحني الفنان عمرو يوسف، لدور لدكتور ولكن تم تحويل الشخصية ليا، وعجبتني الشخصية في الفيلم واللي هتبان في الجزء الثاني.

يسرا تكشف سبب غيابها عن جنازة صلاح السعدني

وسبق وأن أعلنت الفنانة الكبيرة يسرا عن سبب غيابها عن جنازة الراحل صلاح السعدني من خلال نشرها صورة له عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام والتي رصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها مؤكدة أن عدم تواجدها في مصر هو ما منعها عن حضور الجنازة كما أعربت عن حزنها بفقدان الفنان صلاح السعدني، وقالت: “إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا اليوم قيمة وقامة فنية عظيمة في تاريخ السينما والدراما المصرية الفنان القدير صلاح السعدني.. خالص عزائي للأسرة الكريمة تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.. أعتذر عن عدم حضوري الجنازة لعدم تواجدي بمصر”.

تفاصيل فيلم شقو

ومن الجدير بالذكر أن فيلم شقو تم عرضه ضمن موسم عيد الفطر السينمائي، وتدور أحداثه في إطار أكشن حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد ممدوح، عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، يسرا، عباس أبو الحسن، وغيرهم، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وحقق الفيلم نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في دور العرض السينمائية ضمن افلام موسم عيد الأضحى، واحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر.