كسحت سما المصري.. فيديو البنت اللي رقصت في فرح صحبتها اللي ولعت النت بسبب ما حدث!!

صاحبة الفستان الأزرق تصدرت تريند محرك البحث جوجل بعد ظهورها في مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة، حيث تداول فيديو لها وهي ترقص في حفل زفاف إحدى صديقاتها.

تصريحات صاحبة الفستان الازرق

قالت ياسمين صاحبة الفستان الأزرق إنها لا تستحق الهجوم أو التعرض للتنمر بسبب انتشار مقطع فيديو لها وهي ترقص في أحد الأفرح، مضيفة: «سايبين ناس بيعملوا فيديوهات خليعة وبيحاسبوني»

 

وأضافت ياسمين أنها تخجل من المشي في الشارع، بسبب كلام الناس المسيئ لها، بعد انتشار فيديو رقصها من فرح إحدى صديقاتها المقربين على مواقع السوشيال ميديا.

 

 

وتابعت صاحبة الفستان الازرق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور»، مساء أمس الأربعاء، أنها لا تسامح أي شخص تنمر عليها، وتحدث عنها بشكل سيئ أو أساء لأهلها أو تربيتها.

حقيقة زواج صاحبة الفستان الأزرق

كشفت صاحبة الفستان الأزرق، حقيقة طلاقها من زوجها، وما حدث لطفلها، الذي يبلغ من العمر 5 سنوات قائلة: أنا غير متجوزة، وطالبة بالسنة الأخيرة في كلية الآداب جامعة المنصورة، ولم تستطيع الذهاب إلى الامتحانات بسبب ما حدث.

 

وتابعت ياسمين: «حسبي الله ونعم الوكيل في الشخص اللي نزل الفيديو، والناس اللي استعملته بشكل خاطئ، وتحدثوا عني بكلام مُهين، وطلعوا عن شائعات».