كريستال بالاس يفوز على مانشستر يونايتد (0/4) في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز في ختام الجولة 36 بفوز كريستال بالاس برباعية نظيفة، ولأول مرة يفوز على مانشستر يونايتد في الذهاب والإياب لأول مرة في تاريخ البريميرليج، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز بسيطرة كبيرة من جانب كريستال بالاس بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتمكن ميكايل أوليس أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 12 بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

واستمر ضغط كريستال بالاس من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وإنهاء المواجهة قبل نهاية الشوط الأول، مع استسلام من جانب مانشستر يونايتد، وفي الدقيقة 40 تمكن جون فيليب ماتيتا أن يسجل الهدف الثاني، وينتهي الشوط الأول بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد.

كريستال بالاس

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز كان مان يونايتد مستسلم في المباراة بدون أي خطورة، واستمر ضغط كريستال بالاس من أجل تسجيل الهدف الثالث ونجح تيريك ميتشيل أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وكان كاسيميرو قد سجل الهدف الأول لمانشستر يونايتد في المباراة قبل هدف كريستال الثالث ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 66 سجل ميكايل أوليس الهدف الرابع في المباراة لصالح كريستال بالاس وسط توهان من جانب لاعبي مانشستر يونايتد في المباراة، وانتهت مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎TeRerO Team Mewer iewer Team ++ Jeam ewer 35 -El 35 14‎‏'‏‏
مانشستر يونايتد

جدول الترتيب بعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

وصل كريستال بالاس للنقطة 43 في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما استمر مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.