كان ماشي وراه.. تفاصيل أزمة عصام صاصا بسبب قتل شخص

تصدر اسم عصام صاصا مطرب المهرجانات، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الساعات الماضية، ودار الحديث حول تسببه في مقتل شخص أعلى دائري المنيب والقبض عليه بسبب ذلك.

تفاصيل دهس عصام صاصا شخص بسيارته

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتوفي كان يعبر الطريق من مكان غير مخصص للعبور واصطدم به عصام صاصا مما أدى لوفاته، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.  

 

تسبب مطرب المهرجات عصام صاصا في مصرع شاب في العقد الثالث من عمره، أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية ، حيث فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق، وتم نقله إلى مستشفى الهرم قبل أن يتوفى متأثرا بإصاباته وجروحه جراء التصادم ، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق

بداية مصرع شاب على بسبب عصام صاصا

تعود بداية الحادث عندما انتقل مفتش مباحث فرقة غرب الجيزة والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية إلى مكان البلاغ الذي وصل إليهم ، وتبين صحة وقوع الحادث بسبب مطرب المهرجانات ، وتم إلقاء القبض على عصام صاصا والتحفظ على سيارته واقتياده إلى قسم شرطة الطالبية ووضع السيارة بحجز السيارات بالقسم . 

رواية مدير أعمال عصام صاصا حول الحادث

وبعد الجدل الذي أثير حول عصام صاصا وتسببه في دهس مواطن أعلى الدائري، خرج مدير أعمال عصام صاصا من أجل التوضيح وكشف حقيقة الأمر، حيث أكد أن مطرب المهرجانات موجود الآن في قسم الشرطة وعقب الإنتهاء من الإجراءات سوف يخرج.

وأوضح مدير أعمال مطرب المهرجانات عصام صاصا، أنه كان قد خرج بصحبته من أحد الحفلات بعد إحيائها واستقلا سيارته، وكان هناك ضابط في نفس الحفل خرج أماهم بالسيارة وكان خلفه، قبل أن يتفاجئوا بوقوع حادث أمامهم لسيارة الضابط حيث اصطدمت مع أخرى ما أدى إلى إصابة صاحبها، وقاما بمساعدته وإنقاذه حتى جاءت سيارة الإسعاف التي نقلته إلى المستشفى وظلوا بجانبه من أجل الإطمئنان عليه.

وأضاف أن عصام صاصا توجه إلى قسم الشرطة من أجل الإدلاء بأقواله وشهادته في الحادث الذي وقع أمامه أعلى دائري المنيب من أجل بيان مدى خطأ كل من صاحبي السيارة، مؤكدا على أنه فور إنتهاء الإجراءات سوف يتم خروجه.