كان بيعيط.. شوبير يكشف رد فعل أفشة بعد عدم المشاركة مع الأهلي أمام الاتحاد السكندري

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مشاركة فى المباريات المقبلة، بعد أزمته مع مارسيل كولر المدري الفني للفريق.

تحيا مصر، وقال الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي سابقًا عبر برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم::” أفشة اتعلم الدرس وذلك بعد خلافه مع كولر، واللاعب أصبح أكثر التزامًا بقرارات الجهاز الفني”.

وتابع شوبير قائلاً:” أفشة إمبارح دموعه كانت في عينه لعدم مشاركة مع الفريق أمام الاتحاد السكندري، ولكنه لم يعترض على قرار المدرب، وأنا براهنكم إن كولر بيجهز مفاجأة لأفشة وهو الاعتماد عليه بشكل أساسي في مباراة بلدية المحلة”.

شوبير

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بضغط قوي من جانب المارد الأحمر، باحثًا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي الفريق الأخضر.

وبعد تبادل الهجمات بين الفريقين، عاد الأهلي للسيطرة والضغط من جديد على مرمى الاتحاد السكندري لتسجيل الهدف الأول وفي الدقيقة 21، وكاد رضا سليم وحسين الشحات أن يسجلا الهدف الأول للمارد الأحمر، لكن تصدى المهدي سليمان لجميع محاولات الأحمر.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي ، فى تمام الساعة العاشرة مساءً، ويوم السبت 18 مايو الجاري فى رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي و الترجي التونسي على قناة بي إن سبورتس القطرية.

تصريحات بن رمضان

وقال التونسي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري خلال تصريحات صحفية، حول انتقاله إلى الأهلي ، “أنا أركز مع فريقي فرينكفاروزي خلال الوقت الحالي، لكي أثبت نجاحي وقدراتي في التواجد داخل قارة أوروبا، لكنني أعتقد أن الدوريات الأوروبية أقوى من الإفريقية”.

وعند سؤاله عن الدوري المجري، قال بن رمضان، “الدوري المجري تطور كثيرًا خلال الفترة الأخيرة، إنهم يمتلكون لاعبون من العيار الثقيل، لديهم إمكانيات ومهارات رائعة جدًا”.

وتابع، “والذي يثبت تطور الدوري المجري، أن هناك العديد من الفرق تشارك بشكل سنوي في العديد من البطولات القارية الأوروبية، مما يثبت أن الدوري قوي للغاية”.