كانه قلبه حاسس ” أخر ما كتبه الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان قبل ساعات من وفاته 

 

 

أعلن الديوان الرئاسي في دولة الإمارات العربية اليوم الخميس وفي الصباح عن خبر حزين ومؤسف أحزن الملايين من مواطني الدولة حول وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان والذي لم يبلغ الستين من عمره، وقد نشر المتابعين والنشطاء على منصة إكس أخر ما نشره الفقيد قبل ساعات من الوفاة كما تم الإفصاح عن أبرز المعلومات عنه، فتابعونا فضلاً لمعرفة المزيد من التفاصيل.

 

خبر وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

صدر بيان عاجل من الديوان الرئاسي الإماراتي اليوم الخميس الموافق 9 من مايو 2024 معلناً عن خبر وفاة الشيخ هزاع وجاء نعي الديوان كما يلي:

 

“بسم الله الرحمن الرحيم .. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي..صدق الله العظيم. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى ديوان الرئاسة المغفور له الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم”.

 

أخر ما كتبه الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

أما عن أخر تغريدة للفقيد عبر حسابه الرسمي على منصة إكس فقد أعاد الملايين من النشطاء مشاركتها بعد الإعلان عن خبر وفته صباح اليوم، والتي كان يبارك فيها للقوات المسلحة الإماراتية بمناسبة الذكري 48 لتوحيدها ورفع التهاني لرئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نيهان وجاء نص التغريدة كما يلي:

في الذكرى 48 لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية نرفع أسمى التهاني إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى نائبيه وحكام الإمارات… قواتنا المسلحة عنوان وحدتنا ورمز عزّتنا وأصالة انتمائنا إلى هذا الوطن المجيد.