قمة كرة الطائرة سيدات.. الأهلي يواجه الزمالك الليلة في نهائي بطولة إفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، ،اليوم السبت، غريمة التقليدي نادي  الزمالك في نهائي بطولة أفريقيا التي تقام في ضيافة النادي.

‎تحيا مصر، وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم، على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، الى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتتويج باللقب.

‎ويعقد إبراهيم فخر الدين، المدير الفني محاضرة اللاعبات قبل مغادرة فندق الإقامة لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعبة خلال اللقاء.

‎وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد فاز على الأنابيب الكيني في نصف نهائي البطولة الإفريقية بنتيجة 3- 1.

نتيجة مباراة طائرة الأهلي ضد سان دوني 

وكان سيدات طائرة الأهلي قد فاز على سان دوني من جزر رينيون في البطولة الإفريقية بنتيجة 3-0.

ويذكر أن، الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي تأهل إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية للأندية، في الفترة من 26 أبريل حتى 4 مايو، وذلك بعد الفوز على فريق سان دوني من جزر رينيون 3/0، في المباراة التي جمعت الفريقين في دور الـ16 من منافسات البطولة.

‏‎وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وسيطر سيدات طائرة الأهلي على مجريات اللقاء تمامًا، وظهر الفريق بشكل مميز، بفضل الإرسال القوي إلى جانب الضربات الساحقة، ليتأهل الفريق إلى ربع النهائي.

وفاز سيدات طائرة الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 25-17، ثم واصل الفريق أداءه القوي ليحصد الشوط الثاني بنتيجة 25-11، ثم حسم الفريق المباراة بعد الفوز في الشوط الثالث بنتيجة 25/9.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في دوري كرة الطائرة

والجدير بالذكر أ، فاز فريق كرة القدم رجال بالنادي الأهلي بتقدم كبير على الزمالك وتفوق من الجميع، وكان عبد الحليم عبو ويوندر جارسيا من نجوم المباراة، بجانب عبد الله عبد السلام وأحمد صلاح .

وكان النادي الأهلي في الشوط الثاني قد وصل بالتقدم بفارق 8 نقاط عن الزمالك ولكن عاد الزمالك من جديد وتقدم، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في الشوط الثاني والاقتراب من اللقب.