قطـ ـعها 6 أجزاء.. الأب وراء مقتل فتاة بولاق الدكرور بسبب سلوكها

تفاصيل مأساوية ومروعة في واقعة فتاة بولاق الدكرور والتي عثرت الأجهزة الأمنية في الجيزة على جثمانها مقـ ـطوعة اليدين والقدمين أسفل الطريق الدائري في بولاق الدكرور، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة فتاة بولاق الدكرور.

تفاصيل العثور على جزع فتاة أسفل الدائري في بولاق الدكرور

حالة من الرعب عاشها أهالي بولاق الدكرور بعد العثور على جثمان فتاة مفـ ـصولة اليدين والقدمين أسفل الطريق الدائري بمنطقة بولاق الدكرور، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد الفتاة المعثور عليها بعدما شك في سلوكها وقام بالتخلص منها أسفل الطريق الدائري.

واقعة فتاة بولاق الدكرور بدأت حينما تجمعت الكلاب الضالة حول كيس بلاستيك بجوار القمامة أسفل الطريق الدائري، وتجمع حولهم جامعي القمامة حتى اكتشفوا جريمة مأساوية بالعثور على أشلاء فتاة داخل الكيس، وعلى الفور تم ابلاغ الأجهزة الأمنية في الجيزة لكشف ملابسات الواقعة.

سلسلة تكشف خيوط جريمة فتاة بولاق الدكرور في الجيزة

انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع بلاغ العثور على جثة فتاة بولاق الدكرور، حيث تبين بالفحص أن الجثمان لـ جزع فتاة بدون الرأس والذراعين والقدمين، وهو ما جعل هناك صعوبة في الكشف عن الجريمة، وتم تشكيل فريق بحث لكشف الملابسات والتوصل إلى هوية الفتاة المعثور عليها.

سلسلة تحمل حرف A كانت سببا في بداية الخيط الذي توصلت منه أجهزة المباحث إلى هوية الفتاة، حيث أسفرت تحريات أجهزة أمن الجيزة عن بلاغا بتغيب فتاة تدعى آية بالغة من العمر 16 عاما طالبة ثانوي تجاري، وبالتزامن مع بلاغ التغيب تبين العثور على أشلاء آدمية لـ فتاة في منطقة زراعية في منشأة البكاري الهرم.

والد فتاة بولاق الدكرور وراء قتلها بسبب علاقتها بـ شاب

تأكدت المباحث في الجيزة من أن الأشلاء المعثور عليها في الهرم خاصة بجزع فتاة الدائري، وأن الأشلاء جميعها لـ فتاة بولاق الدكرور المتغيبة، وجرى الاستماع لأقوال اسرة الفتاة للكشف عن ملابسات وأسباب الواقعة، حيث استمعت أجهزة المباحث بالجيزة لأقوال والدتها.

وقالت والدة فتاة بولاق الدكرور، أنها منفصلة عن والدها الكهربائي منذ سنوات وأن الفتاة كانت تذهب لزيارته من فترة لأخرى، وغادرت قبل أسبوع للإقامة لديه في المنزل، وتم البحث عن والد الفتاة الذي بمناقشته أنكر معرفته بالجريمة إلا أن كاميرات المراقبة في محيط العثور على الأشلاء كشفت أن الأب وراء إلقاء جثمان ابنته.

القبض على والد فتاة بولاق الدكرور وزوجته

بتطوير مناقشة والد فتاة بولاق الدكرور، اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا وأنه بعد معرفته أن ابنته على علاقة بشاب وتخرج معه، قام بنـ ـحرها أمام زوجته الثانية، ثم قام بفصل جثمانها 6 أجزاء، وتخلص من الأشلاء في بولاق الدكرور وأرض زراعية، وأنه نفذ جريمته في شقته بمنطقة الهرم.

وقامت أجهزة مباحث الجيزة بالقبض على زوجة المتهم والتي قررت أنها لم تشارك معه في الجريمة سوى بالتخلص من الأشلاء وأنها قامت باصطحاب ابنائها الثلاثة لدى والدتها حتى لا يشاهدون ما سيحدث لشقيقتهم الكبرى بعدما علمت نية والدها في قتلها.