قائمة منتخب البرازيل لكوبا أمريكا 2024 .. استبعاد نيمار وجيسوس

يستمر البحث عن قائمة منتخب البرازيل لبطولة كوبا أمريكا 2024، وأعلن دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرزايل قائمة السيليساو استعداداً للمشاركة في كوبا أمريكا 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل قائمة منتخب البرازيل 2024.

منتخب البرازيل كوبا أمريكا 2024

واختار دوريفال جونيور 23 لاعبا للتواجد في قائمة منتخب البرازيل النهائية في كوبا أمريكا 2024، وتم استبعاد ريتشارلسون لاعب توتنهام الإنجليزي بداعي الإصابة بجانب كاسيميرو لاعب مانشستر يوانيتد الإنجليزي.

ويتواجد منتخب البرزيل في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في كوبا أمريكا 2024 بجانب كولومبيا وباراجواي وكوستاريكا.

استبعاد نيمار من قائمة منتخب البرازيل

ويغيب نيمار جونيور قائد السيليساو عن كوبا أمريكا بسبب إصابته في الرباط الصليبي وحتى الان لم يتعافى من الإصابة التي تعرض لها، ويغيب رينان لودي لاعب الهلال السعودي بجانب أليكس تيليس لاعب النصر وجابريل جيسوس لاعب أرسنال الإنجليزي.

قائمة منتخب البرازيل لبطولة كوبا أمريكا 2024

حراسة المرمى: أليسون بيكر، إيدرسون مورايش، بينتو.

خط الدفاع: ويندل، دانيلو، بيرالدو، إيدير ميليتاو، جابريل ماجاليس، ماركينيوس، أرانا، يان كوتو.

وسط الملعب: جواو جوميز، أندرياس بيريرا، برونو جيماريش، دوجلاس لويز، لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: إندريك، إيفانيلسون، رودريجو، فينيسيوس جونيور، جابريل مارتينيلي، رافينها، سافينيو.

قائمة منتخب البرازيل لكوبا أمريكا

موعد مباراة الأرجنتين وكندا في افتتاح كوبا امريكا 2024

وتُقام المباراة يوم الجمعة الموافق الحادي والعشرين من شهر يونيو القادم، في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة، بين منتخبي الأرجنتين وكندا في اطار افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا في افتتاح كوبا امريكا 2024

وستقوم قنوات بي ان سبورتس ماكس المتخصصة في نقل المسابقات الدولية، ببث مباراة الافتتاح بين منتخبي الأرجنتين وكندا في بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يونيو القادم.

ويُنافس 16 منتخبًا من منتخبات القارة الأمريكية واللاتينية في 4 مجموعات، ويصعد من كل مجموعة منتخبين أصحاب المركز الأول والمركز الثاني للأدوار النهائية من عمر بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية بشهر يونيو القادم.