فيه مفاجآت في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة.. وتوقعت نجاح العمل

أكد المخرج أحمد خالد موسى على أنه توقع نجاح مسلسل العتاولة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

أحمد خالد موسى يتحدث عن مسلسل العتاولة

وقال أحمد خالد موسى في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: كنا متفائلين جدا مع بداية التصوير وتوقعت نجاح المسلسل والطاقة الإيجابية بين طاقم العمل كانت رائعة رغم تخوف البعض من وجود نجوم كبار، ولكن كنت سعيد جدا بالتعاون الذي حدث بين كل النجوم في العمل وهذا ما ظهر للجمهور على الشاشة.

أحمد خالد موسى 

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

وعن رأيه في تقديم جزء ثانٍ من مسلسل العتاولة قال أحمد خالد موسى: أنا في العادي لا أحب تقديم الأجزاء الثانية في أعمالي، ولكن في (العتاولة) كنت مستمع جدا بالطاقة الإيجابية بين الفنانين وشعرت أن لدي ما أقوله في الجزء الثاني والمفاجآت التي ستحدث، لذلك تحمست جدا للمشروع خصوصا مع النجاح الكبير بالفعل للعمل، والمسلسل بالفعل كسر الدنيا وهذا واضح رقميا وإعلانيا.

وتابع متحدثا عن نهاية المسلسل: تركنا النهايات مفتوحة لأننا اتخذنا قرارا مع النجاح الكبير الذي حدث بتقديم جزء ثانِ، وقلنا لازم الخطوط يكون فيها تكملة للحدوتة، وهذا يحدث في كل الأعمال العالمية إننا مينفعش نقفل خطوط العمل بل نعطي مساحات لشخصيات جديدة تدخل، بحيث يكون فيه مساحة لـ30 حلقة جديدة، وفي تصوري الجزء الثاني سيكون أقوى بكثير، وسنجيب من خلاله على الأسئلة التي حيرت الجمهور مثل هل (عيسى الوزان) مات أم لا، وأين اختفت (سترة) الشخصية التي قدمتها الفنانة فريدة سيف النصر، ولم يعترض أي نجم كان معنا على تقديم الجزء الثاني، بالعكس عندما شعرت بالاطمئنان أن كلهم موافقين وسيكونوا معنا وقعت على العقد على الفور، وعندنا خطوط جيدة وستكون أفضل من الجزء الأول.

تفاصيل مسلسل العتاولة

ويعد مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وقصة مسلسل العتاولة تدور حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.