فيلم أسود ملون

انطلق عرض فيلم أسود ملون بطولة نخبة من النجوم، في السينمات يوم الأربع الماضي ضمن منافسة أفلام عيد الفطر التي تشهدها الساحة الفنية خلال هذه الفترة.

أبطال فيلم أسود ملون 

ويشارك في بطولة فيلم أسود ملون الذي يرصده تحيا مصر، كل من: بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان، محمود حافظ، ومنة عرفة، وريهام محيي الدين، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، والعمل ومن تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

أحمد فتحي من فيلم أسود ملون 

قصة فيلم أسود ملون 

وقصة فيلم أسود ملون تدور في إطار كوميدي فانتازي رومانسي حول العلاقات العاطفية بين السيدات والرجال، ويلعب أحمد فتحي ضمن أحداث فيلم أسود ملون دور تاجر خرده يعيش قصة حب مع ميس حمدان والتي تجسد شخصية ملكة فرعونية.

فيلم أسود ملون 

عصام صاصا يخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى في أسود ملون 

ويشهد فيلم أسود ملون التجربة التمثيلية الأولى لمطرب المهرجانات عصام صاصا والذي يقدم خلال أحداث العمل أغنية أهل الحب والمتوقع أن تحصد عدد مشاهدات عالية.

جدير بالذكر أنه شارك الفنان أحمد فتحي بطل فيلم أسود ملون في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل جودر بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، ، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، عبد العزيز مخيون، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد، علي صبحي، وغيرهم من نجوم الفن والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

وأشاد الجمهور بأداء أحمد فتحي في مسلسل جودر قائلًا: أحمد فتحي في دور مسرور في جودر- ألف ليلة وليلة مقدم معالجة مختلفة وغاية في الجمال واللطف قادر في لحظة يسرق ضحكة بشكل عفوي وتلقائي والعجيب لايق عالزمن والقصة..  أنا سعيدة جدًا إن الفنان أحمد فتحي اتقدم بشكل مختلف في مسلسل جودر.. في اداء متمكن وحضور لافت واختلاف واضح أحمد فتحي في أجمل حالاته في جودر يؤكد أن الفنان الحقيقي قادر على التألق في جميع الأدوار.. عن أحمد فتحي نتحدث  في مسلسل جودر  الشخص المناسب في المكان المناسب أحمد فتحي وأدائه لدور مسرور السياف لقطه فريدة من نوعها تستحق الإعجاب والتقدير
شابو أحمد فتحي العبقرية في بساطة الأداء وكوميديا الموقف.