علاج حمادة هلال بسبب مسلسل المداح

تعرض الفنان حمادة هلال للإصابة خلال تصوير مسلسله الأخير المداح 4 والذي حقق نجاح كبير خلال الموسم الدرامي خلال شهر رمضان الماضي عقب عرضه على قناة mbc مصر .

وعلم موقع تحيا مصر أن الفنان حمادة هلال أصيب إصابات بالغة في منطقة الظهر خلال تصوير حلقات المسلسل بسبب تركيب “الواير” الذي يساعده ويرفعه خلال حلقات المسلسل مما تسبب في اصابته بانزلاق غضروفي .

ويخضع الفنان الذي حصل على جائزة أفضل ممثل خلال موسم شهر رمضان الأخير باستطلاع رأي كلية الإعلام بجامعة القاهرة منذ عدة أيام لجلسات علاج طبيعي لعلاج الإصابة التي لحقت به خلال تصوير المسلسل .

 

الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 

يذكر أن الحلقة الأخيرة من مسلسل “المداح 4 أسطورة العودة” انتهت بمفاجأة لم يتوقعها الجمهور بموت الشيخ صابر (حمادة هلال) خلال حربه مع قزح (فتحي عبد الوهاب)، حيث استطاع الشيخ صابر الوصول للورث وهو سيف جده الذي حارب به الشياطيين قديماً ولكن خلال المعركة الأخيرة له تم فتح البوابة الأخيرة ولكن انتهى الأمر بموت المداح على يد قزح الذي ظهر في جنازته.

 

الموسم الخامس من المداح 

وكشف صناع مسلسل المداح4، عن مفاجأة استعدادهم للموسم الخامس من العمل، وذلك بعدما حقق نجاحا كبيرًا على مدار 4 مواسم متتالية في رمضان.

مسلسل “المداح – أسطورة العودة” من بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، ومن إخراج أحمد سمير فرج ، ومن تأليف أمين جمال .

خلاف حمادة هلال وكمال أبورية

وكانت الأيام الماضية شهدت حالة من الجدل بين حما هلال والفنان كمال أبورية 

وكان كمال أبورية  قال خلال أحد اللقاءات التلفزيونية أن إدارة إنتاج مسلسل «المداح» تواصلت معه بعد الخلاف الذي حدث أثناء تصوير الجزء الثاني من العمل، ووافقت على طلبات خاصة به تتعلق بالدعاية، كما أنه قام برفع أجره، موضحًا عدم عمله في الجزءين الثالث والرابع من «المداح»، وقال: «يمكن أخذوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل».

بينما علق حمادة هلال على المنشور قائلا: «والله أنا لسة عارف الموضوع ده، هو في إيه؟».