عاجل .. غيابات الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي 2023/2024، ويدخل نادي الزمالك المباراة النهائية ولديه العديد من الغيابات الهامة في المباراة، بجانب عدم قيد بعد الصفقات الجديدة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

غيابات الزمالك أمام نهضة بركان المغربي

وتقرر بشكل رسمي عدم تواجد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك في مباراة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي ويغيب لمدة 6 أسابيع قادمة بسبب شد في العضلة الأمامية.

ويغيب مصطفى شلبي جناح نادي الزمالك أيضا عن الفريق في المباراة القادمة أمام نهضة بركان المغربي، وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف.

الزمالك ونهضة بركان

ولن يتمكن الزمالك في الاستفادة من خبرات عبد الله السعيد في مباراة نهضة بركان المغربي بسبب عدم قيده مع الفريق، نظراً لمشاركته مع بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا في بداية الموسم، ونفس الأمر لناصر ماهر، والذي شارك مع مودرن فيوتشر في بداية الموسم ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويمتلك نادي الزمالك 8 غيابات مهمة ومؤثرة قبل نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويأمل جوزيه جوميز مدرب الفريق في التغلب على الإصابات والغيابات لتحقيق اللقب الأول له مع الفارس الأبيض.

قائمة غيابات الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

  1. محمد عبد الرازق شيكابالا
  2. عبد الله السعيد
  3. ناصر ماهر
  4. مصطفى شلبي
  5. مصطفى الزناري
  6. محمد عبد الشافي
  7. سيف فاروق جعفر
  8. محمود حمدي الونش

وكان جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك قد تحدث عن موقف عمر جابر وأحمد فتوح من المشاركة في المباراة النهائية أمام نهضة بركان، وأكد بأن الثنائي لم يشارك في مباراة سموحة بشكل أساسي بسبب الإرهاق، وكان المدرب البرتغالي قد استبعد حمزة المثلوثي من أجل الراحة أيضا.

تحيا مصر
عبد الله السعيد وشكيابالا

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم : سيف الجزيري – سامسون أكينيولا.