عاجل.. أول ظهور لـ والدة طفلة مدينة نصر: بنتي خافت تقولي |فيديو

أجلت محكمة جنايات القاهرة اليوم محاكمة عامل الدليفري المتهم بإنهاء حياة الطفلة جانيت طفلة مدينة نصر، إلى جلسة 7 مايو للإطلاع ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في المحاكمة.

محامي أسرة جانيت طفلة مدينة نصر يروي تفاصيل العثور عليها

وأوضح محامي أسرة جانيت طفلة مدينة نصر، لموقع تحيا مصر ، أن المحكمة أجلت في جلستها الأولى اليوم محاكمة عامل الدليفري الذي اختطف الطفلة جانيت صاحبة الـ9 أشهر وهتك عرضها وأنهى حياتها، إلى جلسة يوم الخميس القادم الموافق 9 مايو، وذلك بعد طلب الدفاع عن المتهم للتأجيل لحين الإطلاع على أوراق القضية، مشيرا إلى أن قضية جانيت قضية رأي عام وقد طالب بإعدام المتهم بأقصى عقوبة.

أسرة طفلة مدينة نصر
أسرة طفلة مدينة نصر

والدة جانيت طفلة مدينة نصر تروي تفاصيل الحادث

وكشفت أسرة جانيت طفلة مدينة نصر، تفاصيل الواقعة التي وقعت الشهر الماضي في مدينة نصر، حيث خرجت الطفلة جانيت من باب الشقة في الطابق الـ13 حيث تسكن بعدما ترك أشقائها باب المنزل مفتوح وخرجوا من أجل اللهو على أبناء الجيران، فتسللت الطفلة زحفا على بطنها خارج المنزل، ليجدها المتهم الذي يسكن أسفل منهم في نفس العقار في شقة مع شاب آخر، وقام باختطافها والفرار بها إلى أسفل لينفذ جريمته البشعة.

” src=”https://www.tahiamasr.com/“>

وأضافت والدة جانيت طفلة مدينة نصر، أن شقيقة جانيت عندما رأت الجاني يختطف جانيت بعدما صرخت المجني عليها فتوجهت نحوه وطلبت منه ترك شقيقتها ليفر هاربا بها، وتعود شقيقتها لتخبرهم ولكنها لم تتمكن في البداية حيث ظلت لأكثر من 10 دقائق حتى اخبرتهم بالواقعة ومن بعدها بدأوا البحث عنها في كل أنحاء العقار ولكنهم لم يجدوها إلى حيث عثروا عليها في مقلب قمامة خلف العمارة.

أسرة طفلة مدينة نصر
أسرة طفلة مدينة نصر

والد جانيت طفلة مدينة نصر يروي لحظة العثور عليها

وأكمل والد جانيت طفلة مدينة نصر ، أنه عثر على ابنته بعد مرور أكثر من ساعتين على اختفائها لكنه وجدها متوفاة وعلى فمها وأنفها آثار دم بالإضافة إلى مكان عفتها، وكان في حالة ذهول وصدمة ممها حدث، مؤكدا على أن المتهم ليس إنسانا بل ذئب بشري، مشيرا إلى أن المتهم يسكن مع شاب آخر أسفل منهم.