شركة بروميتيون تايرإيجيبت تعدد مزايا التعاون مع النادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن الراعي الجديد للقلعة الحمراء، وتم الإعلان عن شركة بروميتيون تايرإيجيبت، وتغيب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن مؤتمر اليوم وحضر محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء بدلا منه، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

راعي الأهلي الجديد

وجاء في كلمة الرئيس التنفيذي لشركة بروميتيون تايرإيجيبت أن التعاون مع النادي الأهلي والشراكة الجديدة مع الفريق العريق وهو لا يمثل بداية الشراكة فقط، ويمثل تأسيس رابطة مبنية على قيم مشتركة من التميز والابتكار.

وأكمل الرئيس التنفيذي في كلمته، النادي الأهلي يجسد روح العزيمة والتميز ويقف كمصباح إرشادي لعدد لا يحصى من الأفراد عبر المنطقة ومع انضمامنا إلى هذه المؤسسة الرائعة نبدأ في رحلة مغمورة بالاحترام المتبادل والأهداف المشتركة وشغف لإحداث تأثير منعوي.

راعي الأهلي الجديد

واختتم الرئيس التنفيذي لشركة بروميتيون تايرإيجيبت في كلمته، الشراكة مع الأهلي ليست صفقة بل هي عبارة عن دليل على التفاني الذي لا يتزعزع وعزيز الابتكار وإعادة العطاء للمجتمعات التي دعمتنا على مر السنين.

شركة بروميتيون تايرإيجيبت

تعود جذور شركة بروميتيون تايرإيجيبت في مصر إلى ثلاثة عقود مضت وبدأت رحلتها تحت راية بيريلي وفي عام 2017 ظهرت الشركة كبروميتيون وقسم مكرس لتصنيع الإطارات الثقيلة الفاخرة والشركة رائدة حاليا في تصنيع الإطارات وتتفوق في قطاعات مثل النقل والزراعة والمركبات الثقيلة.

محمد الغزاوي يتحدث عن راع الأهلي الجديد

وقال محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، “أن الأهلي دائما يتعامل في ملف الرعاية مع العديد من الكيانات الكبيرة، حيث يعتبر الملفات الرئيسية بالنسبة للمجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب والعوائد المالية الكبيرة التي تعود من ملفات الرعاية، حققت طفرة كبيرة على جميع فروع النادي الأهلي، إضافة إلى دعم النادي فنيًا وإداريًا، بجانب تلبية جميع احتياجات الفرق الرياضية بمختلف الألعاب.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة القادمة 26 أبريل وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء ويستضيف ستاد القاهرة الدولي المواجهة الهامة للمارد الأحمر.