سبب احتفال جوجل  التقدّم المحرز في مجال التغيّر المناخي يوم الأرض 2024 وتغيير شعاره 

يوم الأرض التقدّم المحرز في مجال التغيّر المناخي يوم الأرض 2024، سلط رسم الشعار المبتكر ليوم الأرض السنوي، الضوء على كيفية عمل الأفراد والمجتمعات معًا بطرق كبيرة وصغيرة لاتخاذ إجراءات ضد تغير المناخ”.

التقدّم المحرز في مجال التغيّر المناخي يوم الأرض 2024

بينما تدعو الحركة الخضراء العالمية إلى مزيد من مساءلة الشركات عن تغير المناخ ، فإن رسومات الشعار المبتكرة من Google ليوم الأرض 2023 هي دعوة واضحة للعمل الفردي.

ما هو التقدّم المحرز في مجال التغيّر المناخي يوم الأرض 2024

سلطت “رسومات الشعار المبتكرة ليوم الأرض” التي تم الكشف عنها يوم السبت الضوء على التأثير البيئي للنشاط البشري على الكوكب ، من الطريقة التي نسافر بها إلى الطعام الذي نتناوله.

احتفال جوجل التقدّم المحرز في مجال التغيّر المناخي يوم الأرض

صُنعت رسومات الشعار المبتكرة ليوم الأرض في Google من “أوراق حقيقية” ، وهي تصور مجموعة من الإجراءات التي يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا على نطاق واسع.

سبب احتفال جوجل  التقدّم المحرز في مجال التغيّر المناخي يوم الأرض 2024 وتغيير شعاره 
التقدّم المحرز في مجال التغيّر المناخي يوم الأرض 2024

على الرغم من أن الحركة الخضراء العالمية تدعو إلى مساءلة أكبر للشركات تغير المناخ، يوم الأرض 2023 Google Doodle هو، من نواح كثيرة، دعوة واضحة للعمل المناخي الفردي.

وفقًا للوصف ، تشمل هذه الإجراءات: “في المنزل: اختيار تجفيف الغسيل بالهواء بدلاً من استخدام المجفف ؛ كيف / ماذا نستهلك: ممارسة نظام غذائي نباتي أو اختيار الخيارات النباتية عندما يكون ذلك ممكنًا ؛ كيف نتجول: المشي أو ركوب الدراجة بدلاً من القيادة ، عندما يكون ذلك ممكنًا “.

متى بدأ يوم يوم الأرض العالمي 2024

بدأ يوم الأرض كحركة شعبية في الولايات المتحدة بعد السناتور جايلورد نيلسون من ولاية ويسكونسن ، الذي تحرك بسبب الانسكاب النفطي المدمر في سانتا باربرا في عام 1969 ، حشد الناشطين البيئيين وأعضاء المجتمع لاتخاذ إجراءات من أجل الكوكب – مع أكثر من 20 مليون أمريكي يتجمعون ويساعدونهم. مسيرة في شوارع البلاد لجلب الاهتمامات البيئية إلى الوعي العام.