رمضان صبحي: لم أطلب الاعتذار للأهلي ولا توجد مفاوضات مع الزمالك وعمري ما أبيع بيراميدز

قال رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، أنه يتابع السوشيال ميديا دائما ويشاهد تعليقات الجماهير ولكن لا يتفاعل معها أبداً ويحترم جميع الآراء والأهلي والزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز.

تصريحات رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

وأضاف رمضان صبحي في تصريحات تليفزيونية، لم أطلب الاعتذار للنادي الأهلي من أجل العودة للفريق نهائيا، ولم يحدث أي تواصل مع نادي الزمالك من أجل الانتقال للفريق، وكل ما يقال عني بخصوص الأهلي والزمالك غير صحيح.

وأكمل رمضان صبحي تصريحاته، أتفاجأ دائما من كل الأخبار التي تتحدث عني بشكل غير صحيح، ودائما لا أحب الرد على أي تعليقات سواء إيجابية أو سلبية واحترم جميع الآراء والانتقادات، ولو طلعت أتكلمت مفيش حد هيصدقني فالكسوت أفضل.

رمضان صبحي

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

وأردف رمضان صبحي، أنا مرتاح في نادي بيراميدز ولم أطلب الرحيل عن النادي ومتبقي موسم ونصف لي مع الفريق ومن الصعب رحيلي في الفترة الحالية وملتزم بتعاقدي مع الفريق، ومن الصعب نسيان ما فعله النادي من أجلي والحصول على خدماتي.

واستكمل رمضان صبحي، لا أهتم بهجوم الجماهير و”جتتي نحست” ولا أتأثر بهتافات الجماهير ضدي وعمري ما هرد على الجماهير باي حاجه تضايقهم، ولا اشغل بالي بالأزمة الأخيرة بخصوص المنشطات وتركيزي فقط في ملعب المباراة ومساعدة الفريق، واي كلام هقوله لا هيقدم ولا يأخر وألتزم بقواعد نادي بيراميدز ولا أحد الحديث كثيراً.

واختتم رمضان صبحي تصريحاته، أشاهد مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل مستمر ولا أحب الحديث عن الحكام وأتمنى أن تكون لدينا ملاعب جيدة فقط وأحب ريال مدريد وأعشق كريستيانو رونالدو ولكن ليونيل ميسي أفضل، وشريف إكرامي معايا في كل مكان.

شريف إكرامي

تصريحات شريف إكرامي عن أزمة منشطات رمضان صبحي

وأضاف شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية، لو رمضان صبحي أخطاء في أزمة المنشطات سيتم معاقبته ولكن أرفض أن يكون كبش فداء في هذا الأمر، وتصريحات جمال علام عن الأمر لا يمكن أن يتحدث وهو غير معني بالحديث، وحديثه في الأساس كان خاطئ ومن له الحق اللاعب أو المنظمة فقط.