رجال طائرة الأهلي يواجه إسبوار الكونغولي في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي إسبوار الكونغولي اليوم السبت ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة إفريقيا للكرة الطائرة التي تقام في ضيافة النادي في الفترة من 12 إلى 24 أبريل الجاري.

تحيا مصر، من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الفريق بقيادة الإسباني فيرناندو مونيوز المدير الفني للتأهل إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية.

ويعقد المدرب الإسباني محاضرة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل التوجه للمباراة للتأكيد على الجمل الخططية والتكتيكية المقرر تنفيذها خلال المباراة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في كل مبارياته بمرحلة المجموعات على حساب فرق جرين تيم الكونغولي والفتح المغربي والأسمنت الإثيوبي والعدالة الكيني بنتيجة واحدة لكل المباريات 3- صفر، ليتأهل لدور الـ16 متصدرًا ترتيب المجموعة الأولى.

وتنطلق اليوم السبت منافسات دور الـ16 من بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال التي تقام في ضيافة الأهلي حتى يوم 24 أبريل الجاري.

 وتقام اليوم اليوم 8 مباريات على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء وفقًا لما يلي:

دوالا الكامريوني   الأسهم الكيني1 ظهرًا – صالة الأمير عبد الله الفيصل

الشرطة الرواندي وداد تلمسان البليدة الجزائر  12 ظهرًا – صالة الشهداء

الواني الكيني إنجز الإيفواري 3 عصرًا – صالة الأمير عبد الله الفيصل

النصر الليبي جامعة وولفز الزيمبابوي2 ظهرًا – صالة الشهداء

مولودية بو سالم التونسي جرين بافالوز الزامبي 5 مساءً – صالة الأمير عبد الله الفيصل

بليدة الجزائري جرين تيم الكونغولي4 مساءً – صالة الشهداء

الفتح المغربي السجون الكيني6 مساءً – صالة الشهداء

الأهلي اسبوار الكونغولي 8 مساءً – صالة الأمير عبد الله الفيصل

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز في كل مبارياته بمرحلة المجموعات على حساب فرق جرين تيم الكونغولي والفتح المغربي والأسمنت الإثيوبي والعدالة الكيني بنتيجة واحدة لكل المباريات 3- صفر، ليتأهل لدور الـ16 متصدرًا ترتيب المجموعة الأولى.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في دوري كرة الطائرة

وتمكن النادي الأهلي أن يحقق الفوز في الشوط الأول بتقدم كبير على الزمالك وتفوق من الجميع، وكان عبد الحليم عبو ويوندر جارسيا من نجوم المباراة، بجانب عبد الله عبد السلام وأحمد صلاح.

 

وكان النادي الأهلي في الشوط الثاني قد وصل بالتقدم بفارق 8 نقاط عن الزمالك ولكن عاد الزمالك من جديد وتقدم، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في الشوط الثاني والاقتراب من اللقب.