رجال سلة الأهلي يواجه الاتحاد في نهائي كأس مصر

يواجه الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الخميس أمام فريق الاتحاد السكندري في اللقاء الذي يجمع الفريقين بنهائي بطولة كأس مصر .

‏‎من المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم ،وتقام على صالة الشباب والرياضة ويسعى الفريق لتقديم عرض قوي خلال اللقاء والفوز باللقب .

واختتم الفريق مرانه أمس بقيادة اوجستي بوش المدير الفني، الذي أكد على ضرورة التركيز الشديد في المباراة والالتزام بالتعليمات الفنية داخل الملعب ٠

وكان رجال سلة الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز علي الجزيرة بنتيجة  67-66 في نصف نهائي البطولة .

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي

بدأت مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز بسيطرة من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتعرض أحمد عبد القادر للإصابة في منتصف الشوط الأول، وشارك حسين الشحات بديلا له.

وتمكن بيرسي تاو أن يسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 33 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وانتهى الشوط الأول بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز بتقدم المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

ويذكر أن، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز علي فريق الإسماعيلي بنتيجة هدفين دون رد ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري المصري.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز كان هناك ضغط كبير من جانب الأهلي لتسجيل الهدف الثاني في المباراة، مع وجود بعد المحاولات العشوائية من جانب الإسماعيلي.

وتمكن إمام عاشور أن يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 57 من عمر المباراة وبعد صناعة رائعة من علي معلول.

وقام مارسيل كولر مدرب الأهلي بإجراء العديد من التبديلات بعد الاطمئنان لنتيجة المباراة وشارك أنتوني موديست ورضا سليم، وغادر بيرسي تاو ووسام أبو علي