حورية فرغلي على المسرح لأول مرة

تستعد الفنانة حورية فرغلي للظهور على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية رابونزل بالمصري والذي ينتظرها عدد كبير من الجمهور خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة وأن حورية فرغلي تغيب أن الساحة الفنية السينمائية والدرامية منذ فتر، لذا يتحمس محبي حورية فرغلي لرؤيتها بشكل جديد من خلال المسرح.

حورية فرغلي على المسرح لأول مرة

تظهر حورية فرغلي على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية رابونزل بالمصري وهي النسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة “رابونزل”، من فيلم Tangled، ومن المقرر أن تشهد المسرحية حضور كبير من قبل الجمهور ومحبي الفنانة حورية فرغلي، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في الساعات القليلة الماضية.

مسرحية رابونزل بالمصري 

موعد عرض مسرحية حورية فرغلي الجديدة 

ومن المقرر أن تبدأ عروض مسرحية حورية فرغلي الجديدة والتي تحمل اسم رابونزل بالمصري، في مساء غدا السبت الموافق  وذلك في تمام الساعة السادسة ، وذلك على مسرح الهوسابير في وسط البلد.

مسرحية حورية فرغلي الجديدة 

وكانت قد أعلنت الفنانة حورية فرغلي عن مواعيد عرضه مسرحيتها رابونزل بالمصري، وعلقت قائلة: جمهوري علي مسرح يوم 19 & 20 حصريا ولأول مره علي المسرح الهوسابير في مسرحية Rapunzel بالمصري.

 وكشف حورية فرغلي عن البوستر الرسمي لـ مسرحية رابونزل بالمصري عن شخصية لبنى ونس في زي “جوثيل” الشهير التي تجسد دور والدتها، بالإضافة إلى أحمد جمال في دور فلين رايدر.

حورية فرغلي وآخر أعمالها الفنية 

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال حورية فرغلي الفنية مشاركتها في مسلسل أيام والذي تم عرضه مؤخرا على شاشات التلفزيون والمنصات الالكترونية وخاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم شيرى عادل، رياض الخولى، سلوى خطاب، محمود حجازى، مصطفى عبد السلام، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، ودارت أحداثه في إطار 45 حلقة في إطار اجتماعي شعبي وكان يمثل عودة قوية لها بعد غيابها بسبب أزمتها الصحية التي مرت بها في الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر، أن حورية فرغلي مرت بعدد كبير من الازمات بعد عودتها للظهور في الساحة الفنية من جديد، حيث أعلن نزار الفارس خطوبتها دون علمها وهو ما نفته الأخيرة، ولمحت طليقة حسن شاكوش بأنه على علاقة عاطفية بمطرب المهرجانات الشعبية دون نفي ذلك.